الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سيلينا جوميز في صور مثيرة للشكوك مع تشارلي بوث

هل من علاقة غرامية قائمة بين سيلينا جوميز وتشارلي بوث؟

بما أنّها فتاة شابة جميلة ومثيرة لا تزال تعيش حياة العزوبية من دون الإرتباط رسمياً بأي شخصٍ أسواء من الوسط الفني أم خارجه، من الطبيعي والبديهي إذاً أن تنطلق الإشاعات وتحوم فوقها في كل مرّة تلتقطها الكاميرات وهي برفقة هذا الشاب أو ذاك.

إنّها سيلينا جوميز البالغة من العمر 23 سنة التي أثارت ذهول الجميع على مواقع التواصل الإجتماعي يوم البارحة وحفّزت القيل والقال عندما تشاركت مع جمهورها ومتتبّعيها صورة لها وهي تستمتع بوقتها، "على طريقتها الخاصّة"، مع الفنان والمنتج الشاب تشارلي بوث، الذي قام بدوره أيضاً وسارع إلى حسابه على انستقرام لينشر لقطاتٍ له معها.

وكأنّ العلاقة القائمة بينهما ليست وليدة البارحة، وكأنّهما بالفعل يعرفان بعضهما البعض منذ فترة ليست بوجيزة أبداً، كان بإمكاننا أن نلاحظ وبفضل هذه الصور التي كشفا النقاب عنها القرابة والبساطة الموجودة بينهما، إذ ها هما يمدّان لسانهما إلى الكاميرا في اللقطة الأولى، حيث يعانق بوث جوميز في ما تبدو هي سعيدة ومرتاحة تماماً في أحضانه.

"إنّها الإنسانة الأكثر واقعيّة التي أعرفها والتي تتحلّى بتواضع لا مثيل له، سعيدٌ لأنّني تعرّفت عليكِ يا سيلينا جوميز، سيكون الألبوم الذي تحضّرينه رائع ومذهل!"، هو التعليق الذي أرفقه هذا الشاب المولود في نيو جيرسي بالصورة التي نشرها مع صاحبة أغنية "Come & Get It"، والذي حث معجبيه على التساؤل ما إذا كان هناك من علاقة غراميّة تجمعه بها.

ولكن بهدف إسكات هذه الأخبار ووضع حدٍ لكل الإشاعات التي قد تنطلق، توجّه تشارلي إلى حسابه على تويتر لاحقاً وكتب: "إنّها صديقتي يا رفاق لا أكثر ولا أقل، إرتاحوا!"، وهو تصريحٌ جاء أيضاً في الوقت الذي لم تتردّد فيه حبيبة جاستن بيبر السابقة في نشر صورة أخرى معه حيث نراه فيها شبه مرئي في الجهة الخلفيّة من اللقطة وهي تحاول إخفاء وجهها بيدها.

وبدورها وتفادياً لأي التباس قد يطرأ على ذهن جمهورها الخاص إزاء نوع العلاقة التي تجمعها بتشارلي، توجّهت أيضاً نجمة ديزني السابقة إلى مواقع التواصل الإجتماعي وكتبت معلّقةً: "قبل أن تبدأوا بطرح الأسئلة، إنّه شاب رائع ولكنّه مجرّد صديقي!".

وفي هذا السياق، يذكر أنّ سيلينا كان سبق وأن ارتبط إسمها بعددٍ لا بأس به من الشبّان بحجّة أنّها مرتبطة بهم، بما في ذلك نيك جوناس التي تواعدت معه في الماضي، كما وأنّها شوهِدت الأسبوع الفائت وهي تتناول العشاء مع زميلها السابق في مسلسل "Wizards of Waverly Place" دافيد هنري.

وهناك حاولت جوميز قدر المستطاع أن تتفادى الكاميرات والمصوّرين مع إبقاء رأسها منخفضاً طِوال الوقت وهي تخرج من مطعم Tosconova في كالاباساس، على عكسه هو الذي بدا مرتاحاً تماماً وهو يسير أمامها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك