الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سيلينا جوميز وجهد جسدي كبير في فيلم In Dubious Battle بالصور

بعد أن اكتشفنا أول صور لها من موقع تصوير فيلمها الدرامي الجديد In Dubious Battle في أتلانتا، في جورجيا، ها هي لقطاتٌ جديدة لها تُنشر على المواقع الإلكترونيّة لتعطينا فكرة ولو أوليّة ولمحة ولو بسيطة، عن الدور الذي تلعبه سيلينا جوميز .

فبعد أن رأيناها تحمل طفلاً صغيراً بين يديْها وتحتضنه وكأنّ لها خبرة طويلة في هذا المجال، عكست نجمة ديزني السابقة هذه المرّة جانبها الرجولي القوي وهي تقطع أغصان الخشب بكل قوّتها، وهذا ما يدلّ على أنّ الشخصيّة التي تجسّدها متعدّدة المهام والوظائف.

هذا و تلعب سيلينا دور الأم الشابة "ليزا لندن" في هذا الفيلم المقتبس عن رواية جون ستاينباك الصادرة في العام 1936.

ونراها هنا أيضاً ترتدي ثياباً تعود إلى حقبة الثلاثينات، وهي عبارة عن فستان بسيط جداً مصنوع من القطن وعليه أزرار من الجهة الأماميّة مع أكمامٍ مزركشة، ومن دون أن ننسى بالطبع حذاءها الأسود الجلدي الذي ساعدها كثيراً وهي تقطع الخشب في مكانٍ وكأنها في منتصف الغابة، وبالفعل بدا عليها التعرّق والجهد والتعب.

وتجدر الإشارة إلى أنّ دور الأمومة كانت حبيبة جاستن بيبر قد جسّدته عندما رأيناها في مشاهد وهي تحمل طفلاً وتغنّي له في الوقت الذي كانت تنتظر فيه تعليمات المخرج جيمس فرانكو.

أما السبب الذي جعلها تبدو بالفعل كخبيرة في حمل الرضيع، فهي التمارين التي كانت قد خضعت لها وهي تحمل عوضاً عن طفلٍ حقيقي، دمية إصطناعيّة تتمرّس عليها.

و لتضمن ألّا يقع منها الصغير وهي تسير فيه وسط الحقل ومُحاطة بمجموعة من المزارعين، قامت سيلينا وكرّرت المشهد عينه مع الدميّة لحوالى الساعتين قبل أن تُؤتمن بالفعل على الرضيع.

أما بالنسبة لهذا العمل الذي هو من إنتاج أندريا إيرفولينو ومونيكا باكاردي، فتدور أحداثه في زمن الكساد العظيم ويروي قصّة ناشط يعلق في حركة للعمال مع مزارعين من كاليفورنيا.

ومؤخراً كانت حبيبة زيد الجديدة قد أنهت أيضاً من تصوير فيلمها السينمائي الثاني The Revised Fundamentals Of Caregiving في جورجيا أيضاً مع الممثل بول راد.

أما من الناحية الموسيقيّة، فلا تزال أغنيتها الجديدة I Want You To Know التي تعاونت فيها مع منسق الأغاني زيد ضمن سباق الأغاني الـ100.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك