الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سيلينا غوميز تطرح فيديو كليب اغنية "Hands To Myself"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
سيلينا غوميز تلعب دور المهووسة بحبيبها في كليبها الجديد.

من ممثلة بريئة على شاشة ديزني تحوّلت سيلينا جوميز لتصبح إمرأة راشدة تعي تماماً ما الذي عليها أن تقدّمه في حياتها المهنية وما الذي يجب التخلّي عنه لتكون قدوة تتبعها المئات وبالتالي لكي تتصدّر أعمالها المراتب الأولى، وهي باتت ناضجة بما فيه الكفاية لكي تجذب نظر أجمل الرجال إليها وتسحر عقول أروع الشباب بها.

إنها سيلينا غوميز التي أصدرت يوم البارحة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "Hands To Myself" والتي فيها قرّرت أن تلعب دور الفتاة المهووسة بحبيبها، الفتاة الجاهزة إلى مطاردته أينما ذهب وملاحقته، لا بل البحث عن منزله على الخريطة واقتحام ملكيّته كالمجرمين، وكل هذا من أجل تحقيق حلمها وهو عيش قصّة حب معه ولو حصل ذلك في مخيّلتها هي وحدها.

بشعرٍ أسود مفلوت على كتفيها ومكياجٍ ساحر وخلّاب أضاف إلى إطلالتها في هذا العمل الجديد جمالاً ساطعاً وإثارة لم نكن نلحظها من قبل، تدخل إذاً حبيبة جاستن بيبر السابقة منزل حبيبها عنوةً، هو الذي يلعب دوره الممثل الشاب كريستوفر مايسون، وهذا بعد أن تتأكّد من عدم وجوده هناك.

متخلّيةً عن رصانتها واتّزانها وبراءتها، تخلع سيلينا وبثقة الرداء الأسود الذي كانت ترتديه لتطل علينا بملابسها الداخليّة المثيرة التي أظهرت نحافة خصرها وقامتها الرشيقة، وهذا هو المقصود في النهاية، كل هذا وهي تتمايل أمام الكاميرا بطريقة سلّطت الأضواء فيها على مؤخرتها وأردافها وهي تتألّق بحذاء عالي الكعب أضاف إلى مميزاتها أنوثة إستثنائية.

وإلى غرفة نومه، قرّرت سيلينا الدخول والتمدّد على سريره وملامسة جسدها بطريقة إباحيّة بعض الشيء لا تحمل إلّا معانٍ جنسيّة مبطّنة، عاكسةً في الوقت نفسه نعومة بشرتها الصافية وجسمها المثالي الخالي من الزوائد والنقصان، لتتوجّه بعدها إلى خزانة ملابسه لتلامس ثيابه بشغفٍ وعناية، وحتّى أنّها لم تتردّد في اختيار إحدى قمصانه وارتدائها والرقص بها بثقة لامثيل لها.

مستغلّةً عدم تواجده في منزله، قامت صاحبة أغنية "Come & Get It" بمشاهدة الأفلام التي يلعب فيها حبيبها دور البطولة، ووصل هوسها به إلى تخيّل نفسها وكأنّها في أحضانه، وكأنّها تمارس الجنس معه، وإلى خيالها الواسع انتقلنا معها لنراها وهي تعيش دقائق حميمة تمثّلت بتبادل القبل معه والعناقات والملامسات، وكأنّها بالفعل حبيبته!

لكن للأسف لم يتحقق حلمها هذا إلّا لدقائق معدودة، ففي النهاية يصل البطل الشهم وعندما يكتشف بأنّ هناك من اقتحم منزله، يقوم باستدعاء الشرطة على الفور لتصل هذه الأخيرة إلى المكان وتلقي القبض على "اللصة غوميز" وتكبّل يديها بالأصفاد الحديدية تماماً كالمجرمين، لينتهي الكليب أخيراً وهي ممدّدة على الأريكة إلى جانب كريستوفر ويأكلان الفشار معاً فيتبيّن أنّ القصّة كلّها مجرّد فيلم يشاهدانه سوياً!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك