الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سيلينا غوميز يداً بيد مع حبيبها الجديد بالصور

سيلينا غوميز تؤكّد علناً خبر ارتباطها بعارض الأزياء سامويل كروست.

كل القصّة بدأت من التمايل أمام الكاميرات وهما يمسكان يدي بعضهما البعض، نعم نحن نتحدّث عن سيلينا جوميز التي أرادت أن تعلن هذه المرّة بنفسها وبطريقة واضحة للجميع بأنّها على علاقة غراميّة جديدة من نوعها، لا تربطها هذه المرّة بشخصٍ من الوسط الفني، بل بعارض أزياءٍ يتمتّع بجسمٍ نحيف وقامة رشيقة.

هو سامويل كروست الذي انجذبت نجمة ديزني السابقة إليه متناسيةً تماماً علاقاتها القديمة التي لم تنجح للأسف فيها ولم تمتد إلّا لفترة زمنية قصيرة، ما عدا حبّها لـجاستن بيبر الذي تخلله انقطاع وتواصل لأكثر من مرّة، فأطلّت أمام الكاميرات وهي تتألّق بفستانٍ أسود ضيّق فصّل جسمها كلّه وحذاء عالي الكعب زادها أنوثة وجمالاً نادرين.

حاملةً كأساً من الكحول في يدها وتاركةً شعرها ينسدل على طبيعته مع وجهٍ بالكاد أخفت المساحيق التجميلية تكاوينه وبراءته، شوهِدت إذاً صاحبة ألبوم "Revival" وهي خارجة من فندق SLS في بيفرلي هيلز إلى جانب سامويل بعد إمضاء وقتٍ رومانسي وحميم بامتياز هناك، تخلّله تناولاً للعشاء مع بعض الأصدقاء لحوالى 3 ساعات، ووفقاً لأحد شهود العيان، بدا الغرام سائداً في الأفق بينهما.

ويذكر أنّ هذا اللقاء ليس الأول من نوعه للحبيبين الجديدين، وهي ليست المرة الأولى التي تلتقطهما الكاميرات وهما يداً بيد وقريبين لهذه الدرجة، إذ رُصدا الجمعة الماضية وهما في Saddle Peak Lodge في ماليبو وهو مطعم ريفي على شكل مقصورة يقع في سفوح جبال سانتا مونيكا، ويوم الخميس الفائت تواجدا في الملهى الليلي 1Oak في ويست هوليوود.

ولكن من هو هذا الشاب الذي وقعت سيلينا في غرامه؟ وفقاً لموقع لينكدين، كروست هو المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق في شركة الثياب Onia، وقبل ذلك كان موظفاً لدى Helmut Lang كمساعد رئيس قسم المبيعات والتسويق، ويأتي خبر علاقته بصاحبة أغنية "Love You Like A Love Song" لينفي بطريقة أو بأخرى الإشاعات التي تحدّثت مؤخراً عن عودتها إلى الممثل اورلاندو بلوم.

هي قصّةٌ أثارت جدلاً كبيراً على المواقع الإلكترونية بعد الصورة التي نشرتها مديرة أعمالها ألين كيشيشيان لممثل "Pirates of the Caribbean" وهو يعانق غوميز في الحفلة التي أقامها بمناسبة عيد ميلاده، هما اللذان شيع أنّهما كانا على علاقة في العام 2014 في الوقت الذي تحدّث البعض عن ارتباط جاستن بـميراندا كير، وهي زوجة بلوم السابقة، لكن كل هذه الأخبار بقيت فرضيّات لم يُعرف حقيقتها من كذبتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك