الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سيلين ديون إلى الساحة الفنية من جديد في مارس 2015!

منذ إعلانها الإعتزال مؤقتاً عن الساحة الإعلاميّة والفنيّة، تثير النجمة سيلين ديون، البالغة من العمر 46 سنة، إستياء ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم.

وحتّى لو أنها تهتمّ حالياً بصحّتها وصحّة زوجها، رينيه انجيليل، الذي وقع ضحيّة سرطان الحنجرة للمرّة الثانية، تستطيع سيلين العودة واستئناف نشاطاتها الفنيّة أسرع ممّا هو متوقّع.

هذا أقلّه ما باحت به، والدة سيلين، تيريز ديون، البالغة من العمر 87 سنة، وذلك في مقابلة خصّصتها للتكلّم عن أهمّ أخبار إبنتها وأجدّها.

إلى شاشة Quebec Matin، طمأنت تيريز الجماهير عن صحّة سيلين وزوجها. وبعد التحدّث عن مؤسستها التي تُعنى بدعم الأولاد الأقلّ حظاً، لم تتهرّب من الإجابة عن كلّ ما يتعلّق بإبنتها.

وبالتالي، أكّدت أنّ إبنتها الكبرى، التي كانت قد أمضت بعض الأيّام إلى جانبها في خلال فصل الصيف، قرّرت أن تأخذ كلّ الإحتياطات اللازمة ومزاولة المنزل، عندما علمت بأنها مُصابة بـ"فيروس بسيط".

هي التي يُطلق عليها لقب "أم ديون" منذ سنوات، كشفت تيريز أنّ سيلين تعمل جاهداً لتعتني بصحّتها لكي تستطيع العودة إلى نشاطاتها المعتادة في مارس 2015.

وهذا ما سيشكّل بُشرة خير للمعجبين الذين أُصيبوا بحالة إكتئاب، بخاصة بعد أن ألغت سيلين حفلاتها في قصر قيصر، في لاس فيغاس، وكذلك العروض الفنيّة التي كانت من المقدّر أن تُقام في آسيا في فصل الخريف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك