الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

سيلين ديون تلغي خمس من حفلاتها بسبب مرضها

لم تصبّ هذه الأشهر الأخيرة في مصلحة الفنانة سيلين ديون . فبين عمليّة في الحنجرة خضع لها زوجها رينيه انجيليل وفترة إعادة التأهيل الطويلة التي يعيشها حالياً، كان على هذه النجمة العالمية التحلّي بالصبر ومواجهة هذه المشكلة التي طرأت في حياتها والحفاظ على أطفالها الثلاثة من خلال البقاء إلى جانبهم في لاس فيغاس.

لكن يبدو أنّ التعب تغلّب عليها في نهاية المطاف لدرجة أنّها إضطرّت إلى إلغاء بعضاً من حفلاتها.

إذ منذ 10 يونيو، عادت النجمة سيلين إلى مسرح كولوسوم في قصر قيصر في لاس فيغاس لتبهر الجمهور بأجمل أغانيها.

لكن في رسالة قصيرة نُشر على موقع سيلين الرسميّ، أعلن فريقها الذي بات بإدارة الدو جيامباولو عن إلغاء 5 حفلات، أيّ حتّى 6 اغسطس بسبب تعرّضها لإلتهاب في الحبال الصوتية.

وجاء في الرسالة المقتضة ما يلي:"إستشارت سيلين أطبّائها بعد أن أحسّت بوجعٍ في حنجرتها لازمها لبضعة أيّام. ووفقاً للتشخيص، تعاني سيلين حالياً من إلتهاب حادّ مع تورّم في العضلات المجاورة للحبال الصوتيّة. وهذا ما ألزم الأطبّاء على إعطائها أدوية مضادّة للإلتهاب وأمروها بأن ترتاح للأيام الثمانية المقبلة. إذ لا يمكننا العبث مع صوت ذهبيّ مميّز كصوتها!".

من المقدّر أن تبقى إحتفالات سيلين لغاية 31 اغسطس قبل أن تغادر لتبدأ جولتها في آسيا هذا الخريف. وكما كنّا قد علمنا أنّ رينيه انجيليل إعتزل من مهنته كمدير أعمالها ليركّز أكثر على صحّته وأعطى مكانه لالدو جيامباولو، مساعده ورفيق الطفولة.

وهذا الأسبوع أطلّت سيلين ديون على غلاف مجلّة Paris Match وخصصّت بعض الوقت لمقابلة أجرتها معها صديقتها جولي شنايدر. وفي سياق الحديث، أكّدت ديون أنّ رينيه بخير وتخطّى مرحلة الخطورة وأنّه سعيد بوجودها إلى جانبه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك