الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

سيلين ديون في صور صادمة بعد وفاة زوجها

سيلين ديون لن تستأنف نشاطاتها المهنية قبل أواخر شهر فبراير المقبل.

مأساةٌ مزدوجة وحزنٌ شديد وخسارة كبيرة وألمٌ عميق، بهذه الصفات الإستثنائية يتوجّب علينا اليوم التحدّث عن النجمة العالمية سيلين ديون التي عاشت الأمرّين في ظرف أسبوعٍ واحد مع موت زوجها وحبيب قلبها رينيه أنجيليل وشقيقها والأغلى على قلبها دانييل ديون، وذلك بعد صراعٍ طويل مع مرض السرطان.

شاحبة اللون، كيف لا وهي التي ستدفن زوجها وشقيقها تحت التراب في الآن معاً، شوهِدت سيلين يوم البارحة لأول مرّة منذ سماع الخبرين المدوّين وهي تتحضّر للسفر من لاس فيغاس إلى مونتريال مع أولادها الثلاثة، وقد بدا عليها التعب البليغ الذي اتّسم بالإسوداد تحت العيون والهزل الشديد الناتج بالطبع عن قلّة النوم والسهر المطوّل وفقدان الشهيّة.

عوارض لم تصب ديون منذ أسبوعٍ أو عندما فارق زوجها الحياة وتركها وحيدة مع أولادها الصغار، فهي ومنذ سنوات اتّخذت وبكامل إرادتها قرارها بـمزاولة المنزل لتكون إلى جانبه ولتحرص على تأمين كل ما يحتاج إليه من مستلزمات طبيّة وعناية ورعاية، وهذا ما جعله يستمر حتّى الساعة وما حثّه على النضال من أجل مصارعة المرض إلى أن كان هذا الأخير أقوى منه.

تعيسة والهم يتآكلها، رصدت الكاميرات إذاً صاحبة أغنية "My Heart Will Go On" وهي تعانق بعض الأصدقاء الذين هبّوا بالطبع إلى مواساتها والوقوف إلى جانبها في محنتها المزدوجة هذه ومساندة أولادها الذين سيكبرون من دون والدهم، وذلك قبل توجهها كما سبق وقلنا إلى مونتريال، وتحديداً إلى كاتدرائية نوتردام حيث ستُقام مراسم التعازي والدفن اليوم، وهي الكنيسة التي تزوجت فيها في العام 1994 من أنجيليل.

أما هذا المكان بالتحديد فكان من خيار هذا الأخير بنفسه، إذ ووفقاً لبعض المقرّبين، هو الذي تمنّى وقبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، أن يُدفن هناك في هذا المكان الذي يعني له الكثير وأن تُعزف أغنيتين من أغاني زوجته الرائعة والمذهلة خلال الجنازة، مع العلم بأنّ المعني الأول بالأمر حضّر بنفسه ونظم المراسم التي ستُقام على نيّته قبل أن يفارق الحياة وبالتالي لم يرد أن يقع هذا العبء الكبير على كاهل زوجته وحدها.

هذا وتشير بعض التقارير في هذا السياق إلى أنّه تحلّى بالكرم في آخر أيام حياته وأراد أن تكون الترتيبات جاهزة كلّها على الرغم من أنّه لم يكن يعرف متى ستأتي ساعته، ولهذا السبب ستعيش سيلين كل هذه الظروف بهدوء وسكينة وسلام لأنّ كل شيء تحت سيطرتها، مع الإشارة إلى أنّ الجنازة ستُبث على ثلاث شاشات وستتطاير الأعلام في الهواء على روحه ونفسه وكي يسكنه الله فسيح جنّاته.

من الناحية المهنية، يذكر أنّ مؤدية أغنية "Power Of Love" ستستأنف حفلاتها في فندق سيزار بالاس في 23 فبراير المقبل، مع العلم بأنّ صورته كانت تُعرض على شاشة كبيرة خلال الإستعراضات الأخيرة التي أقامتها قبل مماته!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك