الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شائعات 2014 لم ترحم النجوم

لم يسلم نجوم هوليوود والعالم العربي هذا العام من الإشاعات التي أطلقها أهل الإعلام والصحافة.

وتنوّعت الأخبار بين زواج وطلاق ومرض، و وصلت حتى إلى إختلاق خبر موت أحدهم.

وقد خرج بعض الفنانين بأنفسهم لتوضيح الأخبار التي تمّ تداولها، في حين لم يُعلّق البعض الآخر على كلّ ما نُشر، وإعتبروأ أنّه لا يحق لايّ كان أن يتدخّل بحياتهم الخاصة.

ومن أبرز الشائعات، خبر إنفصال الفنان عمرو دياب عن زوجته السعودية زينة عاشور، والذي جاء بعد تناقل أخبار حول خلافات لا تُعد ولا تُحصى بينهما.

وعلى الفور، خرج مقرّبون من الثنائي لنفي هذا الخبر وتأكيد أنّ عمرو وزوجته بأفضل حال وهما لا يفكّران بالإنفصال إطلاقاً، بل يتشاوران حول مكان إقامتهما حيث كان عمرو يرغب بالعودة إلى مصر في حين فضّلت شريكته البقاء في دبي.

كذلك، لاحقت أخبار الطلاق حسن الشافعي وزوجته زينة نطوط، بعد إطلالة الأخير من دون خاتم زواج في الحلقة المباشرة الأولى من برنامج "عرب ايدول " في موسمه الثالث. و ردّ حسن شخصياً على ما قيل نافياً إنفصاله عن شريكته ومطالباً الصحافة بعدم إختلاق أخبار عارية عن الصحة.

أمّا النجم المصري تامر حسني فمرّ ببعض المشاكل مع زوجته بسمة بوسيل ، فأسرع البعض إلى نشر خبر طلاقهما، ليتبيّن في ما بعد أنّهما واجها بعض الخلافات البسيطة، إلّا أنّهما عملا على تسوية الأمور ولم يصلا إلى الطلاق.

هذا وطالت شائعات الطلاق احمد السقا وزوجته مها الصغير، إلى حين نفى الفنان هذا الخبر بنفسه وأكّد للمقرّبين منه أنّ ما من خلافات بينه وبين شريكة حياته وأم أولاده وقلبه.

وفي حين إنشغل البعض بنشر إشاعات تتعلّق بإنفصال فلان عن فلانة، إهتم البعض الآخر بأخبار الإرتباط التي لا تمت للواقع بصلة.

فعلى سبيل المثال، إنتشرت أقاويل حول عودة الفنانة هيفاء وهبي إلى طليقها أحمد أبو هشيمة، ليتبيّن في ما بعد أنّهما إنفصلا بشكل نهائي وما من أمل لعودتهما إلى بعضهما.

وفي السياق نفسه، تم تداول أخبار حول إرتباط مي عز الدين بطليق هيفاء، إلّا أنّ النجمة أسرعت لنفي هذا الأمر بنفسها وتؤكّد أنّ ما يربطها بأحمد لا يتجاوز حدود الصداقة.

هذا وقيل أنّ منة، إبنة حسين فهمي ، قد عادت إلى طليقها شريف رمزي، وذلك بعد إنتشار صور لهما معاً في أحد الأفراح. و أسرعت الشابة إلى وضع حد للشائعات مؤكّدةً أنّ ما يجمعها بشريف هو علاقة صداقة لا أكثر.

ولم يقتصر الأمر على العالم العربي، بل طال أيضاً الأمير هاري الذي قيل أنّه إرتبط بفتاة مصرية، والفنانة العالمية شاكيرا التي تمّ تداول خبر زواجها من حبيبها جيرارد بيكيه، ليتبيّن في ما بعد أنّ كلّ هذه الأخبار مجرّدة من الصحة بالكامل.

وبعيداً عن العلاقات العاطفية، أطلقت منى السابر شائعة تطال زوجة طليقها حالياً الفنانة دنيا بطمة ، حيث أكّدت أنّ هذه الأخيرة قد تعرّضت لحالة إجهاض وهي متواجدة في إحدى المستشفيات. وأسرعت الشابة لتنفي هذا الأمر بنفسها من خلال فيديو نشرته عبر إنستقرام، أوضحت فيه أنّها بصحة جيّدة وخبر الإجهاض عارٍ عن الصحة.

من ناحية أخرى، قلق جمهور احمد زاهر على صحته وعلى صحة زوجته، بعد أن لاحظوا فقدانهما للوزن، إلى درجة أنّ البعض قد قال أنّهما أُصيبا بمرضٍ خبيث. وتبيّن في ما بعد أنّ الثنائي قد عمل على التخلّص من الوزن الزائد وإسترجاع رشاقتهما للمحافظة على صحتهما، وهما بصحةٍ جيّدة.

وبعدما قصت منة شلبي شعرها وتوجهّت إلى فرنسا، نشرت بعض المصادر خبر مرضها وسفرها إلى الخارج بهدف تلقي العلاج المناسب. وفور عودتها، وضعت الشابة حداً لهذه الأخبار الكاذبة، مؤكّدةً أنّها أمضت فترة نقاهة في فرنسا برفقة صديقاتها، وهي معافاة لم تُصاب بأيّ مرض أو فيروس.

أخيراً، تمادت بعض المواقع بأخبارها الكاذبة إلى درجة نشر خبر وفاة الفنان ناصيف زيتون إثر تعرّضه إلى حادث سير. وأُصيب جمهور النجم السوري بصدمة كبيرة إلى حين خرج ناصيف بنفسه ليطمئن الجميع عن صحته ويؤكّد أنّه بخير ولم يصبه مكروه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك