الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاب يقلد شمس بطريقة ساخرة: "روحك رياضية عجيبة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نشرته من دون تردّد عبر حساباتها.

لم تتردّد الفنّانة شمس بمشاركة جمهورها مقطعاً مضحكاً لشاب حاول تقليدها في فيديو كليبها الذي طرحته منذ سنوات "اشطح" عبر حساباتها الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي، وعلّقت قائلة: "الضحكة حقيرة". وكان الشابّ قد قلّد شمس التي تعرّت على غلاف ألبومها الجديد، بشكل مبالغ به، حيث وضع الكثير من المكياج، وقام بحركات كوميديّة كثيرة.

وحصد هذا الفيديو حوالي 40 ألف مشاهدة عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" فقط، ولم يخف بعض متابعيها استغرابهم من إقدامها على هذه الخطوة التي لا يجرؤ على القيام بها معظم الفنّانين، خصوصاً أنّها تسخر منها، معتبرين أنّ روحها رياضيّة بشكل عجيب "روحك رياضية عجيبة"، فيما قال البعض الآخر: "يزينك ياشمس نزلتي المقطع وعادي لو وحده من الفنانات اللي نعرفهم... كانت رفعت قضيه"، "يا حلو روحج و قلبج،، اذا جان فنان ثاني سوا معاه نفس الشي جان هسة رافع عالولد قضية"، "انتي عسل ماتزعلين من التقليد مو مثل البعض يسوون سوالف".

من ناحية ثانية، انتقدت الإعلاميّة مي العيدان التي سبق وحكت عن رأيها بنجمات أخريات أيضاً، فيديو كليب "تسهر عيوني" للفنّانة الشابّة التي انتصرت على احلام منذ مدّة، حيث طرحته منذ أسابيع قليلة عبر قناتها على "يوتيوب". وردّت العيدان على ىسؤال إحدى متابعاتها التي استفسرت عن رأيها بالأغنية قائلة أنّها كانت تفضّل أن تغنّيها الفنّانة انغام ، مؤكّدة أنّها كانت ستحقّق بها نجاحاً باهراً. وتابعت: "شمس ماكو... طبقة صوتية غنائية تنسجم معاها ماكو". كما وقالت أنّ هناك "كمية عري" كبيرة في الفيديو كليب، طالبةً منها أن تتوقّف عن الإستعراض لأنّها كبرت على هذا الموضوع.

ونشير أنّ كليب "تسهر عيوني" قد حقّق أكثر من مليون ونصف مشاهدة حتّى الآن، والأغنية من كلمات أحمد الصانع، ألحان محمد عبد العظيم وإخراج هادي الهادي. ويقول مطلع الأغنية: "تسهر عيوني على ذكراك ما خانت... يا نايم الليل من طاريك اعفيني... ياليت حبي يزول وعشرتك هانت... ما كان شفت السواد اللي تحت عيني... تَسْهَر عُيُونِي عَلَى ذَكَراكَ ما خانَت... يا نايم اللَيْل مَن طاريك اعفيني... لَيْتَ حُبِّيّ يُزَوِّل وَعَشَّرَتكِ هانَت... ما كانَ شُفتِ السَواد اللَيّ تَحْتَ عَيْنَيْ... حاولت أخبي جروحي ولأسف بانت..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك