الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاتاي اولسوي وطاقم مسلسل "المد والجزر" في لفتة انسانية بالصور

في لفتةٍ إنسانية لطيفة ومميّزة، قام بطلا مسلسل "المد والجزرشاتاي اولسوي وسيريناي ساريكايا بتحقيق أمنية طفلة مصابة بالسرطان.

وفي التفاصيل، إستقبل النجمان الصغيرة في كواليس التصوير وسمحا لها بالمشاركة في التحضيرات وكأنّها عضو في طاقم العمل، الأمر الذي زرع البسمة على وجهها على الرغم من الآلام الكبيرة التي تعاني منها.

وأمضت الصغيرة التي تُدعى أمينة نور، يوماً كاملاً في كواليس التصوير برفقة نجميْها المفضليْن وإلتقطت الصور التذكارية معهما وسط أجواء من المرح والفرح.

وقام كلّ من شاتاي وزميلته في البطولة بإمضاء الوقت مع الصغيرة واللعب معها، كما رافقوها في الكواليس وعرّفوها على خفايا وخُدع التصوير، وتغزّلا بجمالها وبراءتها وروحها الطيّبة ما أضاف من ثقتها بنفسها.

وكان جمهور شاتاي قد أرسل له رسالة وطلب منه إستضافة الطفلة التي تبلغ من العمر الـ 13 عاماً، فما كان منه إلّا أن إستجاب لأمنيتهم بخاصةٍ بعدما عرف حالة أمينة الصحية.

وشكر محبو النجم كلّ من ساهم في رسم البسمة على وجه المريضة وجعلها تنسى معاناتها مع السرطان، مشيدين بتواضع النجوم المشاركين في العمل وطيبة قلبهم.

ويأمل الجمهور أن يشكّل عمل الممثليْن هذا قدوةً لباقي النجوم، فيمضون أوقاتاً مع معجبيهم الصغار الذين هم بأمسّ الحاجة إلى الدعم المعنوي لمقاومة المرض الخبيث.

ونذكر أنّ "المد والجزر" هو النسخة التركية من المسلسل الأمريكي "The O.C"، وهو قد حصد نجاحاً كبيراً في تركيا منذ بداية عرضه.

وقد بدأ عرض المسلسل مدبلجاً في دول العالم العربي إبتداءً من 1 فبراير الجاري، وهو قد نال إستحسان الجمهور الذي راح يتابع أحداثه بإهتمام.

هذا المسلسل من بطولة شاتاي اولسوي وسيريناي ساريكايا وتانر أولماز وباريش فالاي، بالإضافة إلى وجان جورزاب وتشيبنام دونماز وميني توجاي ومراد إيجن ومتين أكدولار، وهو يُعرض حالياً على قناة OSN Yahala في تمام الساعة 21:00 بتوقيت تونس و الساعة 22:00 بتوقيت مصر و الساعة 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك