الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

شاروخان صور اغنية "Jabra" من فيلم "Fan" برجل مصابة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شاروخان أطلق العنان لنفسه وأدّى أصعب الحركات الراقصة في اغنية "Jabra".

بساقٍ مجروحة تجعل صاحبها عاجزاً عن التحرّك أو المشي بسهولة، لم يتردّد النجم الهندي شاروخان في الرقص وتأدية أصعب وأخطر الحركات البهلوانيّة، التي من خلالها أطلق العنان لنفسه ليقدّم أجمل ما عنده وأفضل ما لديه من ليونة بدنيّة نادراً ما يجسّدها أمام عيوننا، ورشاقة غالباً ما يخفيها عنّا وبالطبع موهبة في الرقص دائماً ما يعكسها في كل أفلامه وأعماله.

نحن نتحدّث عن أغنية "Jabra" التي سنراها من جديد وسنشاهدها عندما سيصدر فيلمه الذي ينطلق في الترويج له بقوّة حالياً وهو "Fan"، الذي سبق وأن تعرّفنا منذ أن انطلق بتصويره على القصّة فيه وسبق أن أخذنا فكرة عن حبكة الأحداث التي سنتابعها عن كثب وبترقّب في دور السينما وذلك بفضل الفيديوهات الترويجية التي انتشرت على المواقع الإلكترونية، والتي صوّرها إذاً "كينج الرومانسية" وهو مريض.

من دون أن يكترث ولا لثانية واحدة بهذا الموضوع، وهذا أصلاً ما يشتهر به هذا الإنسان الذي دائماً ما يضع مهنته في أولويّاته وصحّته في المرتبة الثانية، نجح بطل "Raees" في جعلنا نرقص معه على إيقاع هذه الأغنية المثيرة والجميلة والتي تدخل بسرعة إلى قلوبنا وتبقى في ذاكرتنا من دون أي منازع أو منافس لها، فالفرح الذي عكسه أمامنا في الرقص وهو في عمر الـ50 يتخطّى كل الصفات التي تفي حقّه ويتجاوز أي احترافية يتميز بها أي راقص عالمي في العشرين من عمره.

أما عن ردّة فعل بطل "Dilwale" إزاء هذا العمل وتحديداً هذه الأغنية، أجاب الملحّن الموسيقي فيشال دادلاني وقال خلال مقابلةٍ أجرتها معه إحدى الصحف الرائدة: "لم أكن موجوداً عندما استمع إليها لأول مرّة، فأنا التقيتُ به في موقع التصوير عندما كان يصوّر مشاهده الخاصّة به وبالفعل رأيتُه يرقص من كل قلبه.

يمكنني أن أضمن للجميع بأنّه أحب، لا بل عشق، هذه المقطوعة الموسيقية، وبالفعل شاهدته كيف كان يتسلّق الجدران ويمشي ويرقص على العواميد وهو مُصاب! والجزء الأصعب كان مروره على سقوف البيوت فهنا بالتحديد واجه مشاكل كثيرة وكبيرة لن تتنبّهوا إليها في الفيديو".

من ناحية أخرى، يذكر أنّ "Jabra" سُجّلت بثلاث لغات غير الهندية، وهي البنغالية والبهوجبرية والبنجابية، الأولى اهتم بها أنوبام روي والثانية مانوج تيواري والثالثة تكفّل بتأديتها هربهجن مان، وعن هذا الموضوع تطرّق المخرج شيخار وقال: "إنّها فكرة تسويقيّة بحت ستخدم هذا الفيلم الذي هو من إنتاج Yash Raj Films، كما وأنّها خطوة هائلة وغير اعتيادية واستثنائية لأنّ النسخ الأربعة التي ستنتشر في كل أنحاء العالم أجمع ستعطي معناً جديداً للأغنية بحد ذاتها".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك