الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان عرض على بريانكا شوبرا الزواج: فما كان ردها؟

بريانكا شوبرا رفضت الزواج من شاروخان عندما طلب يدها قبل 16 سنة!

كلّنا نعلم أنّ النجم الهندي الشهير شاروخان هو من الرجال الملتزمين تماماً، أسواء في حياته المهنيّة أم العاطفية، فهو يعطي كل وقته من دون أي تردّد لانتقاء الأدوار التي تجذبه أكثر وبالتالي الأفلام التي تشدّه، كما ولم يُعرف يوماً بأنّه "زير نساء" أو على استعداد ليرتبط بهذه ويفترق عنها في اليوم التالي ليرتبط بغيرها، فهو رجلٌ وفيٌ لزوجته جوري وأيضاً لأولاده الثلاثة أريان وسوهانا وأبرام.

لكن قليلون جداً من يعرفون بأنّ هذا النجم العالمي ليس في الهند فحسب بل وفي بلدان العالم أجمع أيضاً، اقترب بشكلٍ وثيق من الممثلة بريانكا شوبرا وأصبحت بالنسبة له المرأة التي يحلم بالزواج منها وذلك عندما تعاونا معاً على فيلم "Don"، إلّا أنّ هذه الأخبار بقيت إشاعات لم يتمكّن أحد من إثباتها، وحتّى أنّ المعنيّين بالأمر تجاهلاها بطريقة أخمدا من خلالها وتيرة هذه القصّة متجنّبيْن تداعياتها ونتائجها.

لكن لا أحد يعلم بأنّ بطل "Fan" الشهير طلب في يومٍ من الأيام وتحديداً قبل 16 سنة يد نجمة المسلسل الأميركي "Quantico" للزواج، ولكن أمام طلبه المفاجئ والصادم هذا لم تتمكّن هي إلّا من رفض الموضوع بشكلٍ قاطع بطريقة مهذّبة وبسيطة ومن دون أي تردّد أو خجل، ولكن قبل التسرّع في التفكير بهذه القصة الغريبة العجيبة وقبل أن تتراود التكهنات في عقولكم إزاءها، دعونا نعود معاً إلى الوراء، وتحديداً إلى سنة 2000 عندما حصلت هذه الحادثة المضحكة والمثيرة في الآن معاً.

إذاً في تلك السنة وتحديداً أثناء مشاركة بريانكا شوبرا في مسابقة ملكة جمال الهند، صودِف أن وقفت وجهاً لوجه أمام بطل "Raees" الذي كان عضواً في لجنة التحكيم وتحتّم عليه طرح عليها السؤال الذي على أساسه تضع اللجنة كلّها نقاطها لها، فقال:

"هو سؤالٌ افراضي! ممّن تقبلين الزواج؟ من رجلٍ هندي رياضي بامتياز له سجّله القيّم ونجاحاته الباهرة واستطاع أن يرفع إسم بلاده عالياً، هو الذي قد يصطحبك معه إلى كل البلدان، أو رجل أعمالٍ إسمه صعب اللفط كشواروفسكي يستطيع أن يمنحك كل ما تتمنّين من مجوهرات ثمينة وباهظة الثمن وأن يصمّم منزلك بأغلى المفروشات، أو ممثل هندي مشهور مثلي لا يستطيع أن يقدّم لكِ سوى أسئلة معقّدة عن الزواج مثل هذا السؤال؟".

وعوضاً عن الإرتباك والتلبّك والخوف، أثبتت شوبرا رصانتها وذكاءها ودهاءها وأجابت: "أختار الرياضي لأنه عندما سيعود إلى المنزل سيعي تماماً أنني في انتظاره لدعمه ومساندته وأؤكّد له أنني فخورة به كبلده الهند تماماً!"، وهو ردٌ ديبلوماسي رفضت عن طريقه ومن خلاله بأسلوبٍ غير مباشر عرض شاروخان لها للزواج!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك