الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان في صورة رومانسية مع كاجول في فيلم "Dilwale"

شاروخان يلجأ إلى تويتر ليتشارك مع جمهوره آخر صورة له ولكاجول من موقع تصوير فيلم "Dilwale" في البحر الأسود.

إنّه الفيلم المنتظر بحماس وإثارة Dilwale للمخرج روحيت شيتي الذي لا ينفك عن تصدّر العناوين الأولى منذ أشهرٍ تقريباً، بخاصّة بعد أن علم الجميع بأنّ من سيلعب فيه دور البطولة هما النجمان اللذان سبق وتشاركا الشاشة معاً شاروخان وكاجول، واللذان ينتظرهما الجمهور بفارغ الصبر.

وبعد أن كان فريق العمل كلّه قد سبقهما إلى بلغاريا لإعداد المواقع التي فيها سيُصوّر هذا العمل السينمائي الضخم، توجّه نجم Fan ومعه شريكته إلى هناك في يونيو الماضي وشوهِدا لأكثر من مرّة في موقع التصوير، كما وأنّه سُرّب لهما بعض اللقطات والمشاهد على مواقع التواصل الإجتماعي التي أخذنا من خلالها لمحة أوليّة عن الفيلم وعمّا يجري تحديداً هناك في الكواليس.

أما اليوم وفي الوقت الذي انتقل فيه النجمان إلى البحر الأسود لمواصلة عمليّة التصوير وإنجاز العمل في وقته المحدّد، سُرّبت بعض اللقطات لهما من هناك لحسن حظ الجمهور بالطبع، ومنها صورة لم يتردّد شاروخان بنفسه في تشاركها مع معجبيه ومتتبعيه على حسابه الرسمي على تويتر، مجسّداً فيها مع كاجول، مشهداً رومانسيّاً خياليّاً وهما واقفان أمام مغيب الشمس.

"حصلتُ لنفسي على قبّعة وكاجول على وشاح، شكراً لروحيت ولفريقه على هذه اللقطة الرائعة والمذهلة"، تعليقٌ كتبه شاروخان على هذه الصورة التي نراه فيها كما سبق وقلنا وهو يقف وجهاً لوجه أمام كاجول و ينظران، لا بل يتأملّان بعضهما البعض بحبٍّ وشغفٍ، وأمامهما بحر أزرق جميل ولا يتوسّطهما سوى انعكاس أشعّة الشمس، باختصار مشهد رومانسي اشتقنا أن نراهما يجسّدان مثله معاً، هما اللذان سبق وأن تشاركا البطولة في فيلم My Name Is Khan وDilwale Dulhania Le Jayenge وغيرها من الأعمال.

هذا وتشير بعض التقارير ذات الصلة بأنّ طاقم العمل قد بدأ تصوير أول أغنية ستُدرج في هذا الفيلم، والتي ستضم كل من فارون داوان وكريتي سانون اللذين وصلا إلى بلغاريا قبل أيّام للعمل على الأغنية مع مصمم الرقص ريمي دي سوزا.

وعلى الرغم من أنّ المخرج كان سبق وأعلن بأنّ هذا المشروع سيبصر النور في عيد الميلاد، أكّد شاروخان بدوره وعلى حسابه على تويتر أيضاً، بأنّ الفيلم سيصبح متوفراً في الصالات السينمائية في 18 ديسمبر المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك