الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان في صورة مثيرة من فيلم "Raees"

إنّها صورة للنجم البوليوودي الكبير شاروخان التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي والتي أذهلت الكبير والصغير، وسحرت قلوب ملايين المعجبات وأسرت عقول البشر!

ونحن لا نبالغ أبداً في هذه التعابير التي استخدمناها لنتكلّم عن هذه اللقطة المثيرة، لأنّها أظهرت حبيبنا الغالي بطريقة جديدة من نوعها، وبأسلوبٍ لم نعتد عليه من قبل، باختصار، جعلتنا نفهم تماماً لمَ تتمنّى كل النجمات الهنديات مشاركته الشاشة الكبيرة والتمثيل معه وتجسيد دور الحبيبة إلى جانبه.

فعلى الرغم من عمره الذي كاد يلامس الخمسينات، ننظر إليه في هذه الصورة وكأنّه شاب لا يزال في العشرينات، فعضلاته المفتولة تذكّرنا بالنجم الكندي جاستن بيبر وبشرته المشدودة بنجم الراب كاني ويست ، ووقفته المثيرة بالممثل الأميركي براد بيت .

إنّه زوج جوري خان المشغول حالياً في تصوير فيلمه الجديد المُنتظر بفارغ الصبر Raees للمخرج راهول دولاكيا، والذي يبدو أنّه يعمل جاهداً في الوقت عينه على تحسين لياقته البدنية ورشاقته للدور الذي سيلعبه.

ويُذكر أنّ نجم Happy New Year كان قد نشر بنفسه هذه الصورة على حسابه على تويتر وكتب معلّقاً عليها: "نواصل تصوير فيلم Raees بشكلٍ جيّد جداً والسعادة تغمرنا كلّنا".

إذاً لا شك في أنّ شاروخان يعمل بجهدٍ، من دون كللٍ أو مللٍ ليؤدّي دوره كما يجب وهذا بالفعل ما يظهر جلياً أمامنا من خلال هذه الصورة التي تعكس لنا العمل المتواصل والتمارين الرياضية التي يخضع لها في النادي الرياضي باستمرار والتي جعلته يصل إلى هذه الرشاقة المثيرة والجسم المثالي.

وبالإضافة إلى فيلم Raees، لا يزال لنجم My Name Is Khan فيلمين مستقبليين، الأول وهو Fan لمانيش شارما والثاني Dilwale لروحيت شيتي الذي سيضم كل من كاجول وفارون داوان وكريتي سانون.

وفي الوقت الذي من المتوقع فيه أن يصدر Fan وDilwale هذه السنة، سيصبح فيلم Raees في الصالات السينمائية في عيد الفطر السنة المقبلة، هو الذي سيضم كل من نواز الدين صديقي والممثلة الباكستانية ماهيرا خان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك