الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان في صور تنشر لاول مرة

شاروخان كما لم ترونه من قبل في هذه الصور النادرة والإستثنائية!

هل من المعقول أن يتواجد شخصٌ على هذه الكرة الأرضيّة يكره شاروخان ولا يشاهد أفلامه ولا يتابع أخباره عن كثب ولا ينتظر صوره مع زوجته وأولاده؟

سؤالٌ لا شك في أنّنا نعرف جوابه كلّنا، لا بل متأكّدين من أنّ لا مكان له من الإعراب ولا أساس له في الوجود، فهذا الممثل استطاع أن يحبّب الناس فيه ليس فقط بأفلامه الرائعة وأدواره المثالية وشخصياته التي يجمع فيها الخيال والحقيقة، إنّما بالحياة التي يكرّسها لأولاده الثلاثة وزوجته أيضاً، فالحب الذي يكنّه لهم لا يضاهي شيئاً ولا يُقاس بالأرقام ولا يمكن التعبير عنه بالصفات المعروفة.

هو ممثلٌ استطاع أن يبقى وفياً لحب حياته وأن ينغرم بها يوماً بعد يومٍ على الرغم من النساء الكُثُر اللواتي عشن معه قصصَ حبٍ قويّة وجميلة على الشاشة الكبيرة، على الرغم من أنّه وبِحكم مهنته كممثل صودِف أن تعرّف على أجمل عارضات الأزياء وأكثر الممثلات الشابات جاذبيّة وسحرٍ، ولكن هذا لم يهمّه أبداً وبالفعل لم تحم من حوله أي إشاعة عن ارتباطه بهذه أو خبرٍ يفيد بمشاكل يعيشها مع جوري.

أما بالنسبة لأولاده فهم الأغلى على قلبه والأعز، ولا يفوّت أي فرصة إلّا ويغتنمها ليمضي الوقت معهم أسواء في المنزل أو حتّى عندما يصطحبهم معه إلى مواقع تصوير أفلامه، وفي هذا السياق، أشار بنفسه مؤخراً إلى أنّه يُبقي دائماً في جيبه حزمة من الشوكولاتة والحلوى وأثناء لعبه وتمضية الوقت مع أصغرهم وهو أبرام، يدّعي أنه استخرج هذه السكاكر من بطنه الصغير، وبالفعل دائماً ما يصدّق هذا الأخير هذه القصّة الخيالية لدرجةٍ أنه يتوجّه إليه في كل صباح طالباً منه استخراج المزيد.

أخبارٌ لا تنتهي أبداً عنه هي التي تجعله نجماً عالمياً بكل ما للكلمة من معنى وتجعلنا ننقب أكثر في خفايا وخبايا حياته لنتعرّف أكثر عليه ونستكشف المزيد عنه، وبالفعل ها هي صوره النادرة اليوم تقع تحت نظرنا، لقطاتٌ من شبابه لم يُكشف النقاب عنها قبلاً ولم يسبق لها مثيل تجعلنا نأخذ ولو فكرة بسيطة عن حياته باختصار وإيجاز، حياة تخلّلها النجاح والإنتصار أكثر من الفشل والخسارة.

هي صورٌ نلخّصها بأسمى العبارات وأجملها، يطل فيها نجم "Fan" ليعكس البراءة في عينيه والطيبة والبساطة في تصرّفاته، كتلك التي نراه يحلق ذقنه فيها وهو محاطٌ بأصدقائه، وليجسّد عن طريقها أسلوبه في الأزياء والملابس التي كانت مضحكة بعض الشيء ولوكه الذي اتّسم بخاصة في مرحلة شبابه بشعره الطويل وذقنه المحلوق دائماً، هذا من دون أن ننسى ابتسامته التي لم تفارق وجهه في كل الحالات والمناسبات وهي التي ميّزته في النهاية عن غيره من الممثلين العمالقة في الهند.

أخيراً وليس آخراً، لا يسعنا اليوم سوى انتظار أخبارٍ جديدة عنه أو صورٍ نادرة كهذه لنتقرّب أكثر من شخصيّته ونتعرّف أكثر على طِباعه وعلى أمورٍ مثيرة تجاهلناها من قبل أو لم تسمح لنا هذه الحياة برصدها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك