الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان في صور جديدة من فيلم "Dilwale"

منذ أن علم الجمهور في أنحاء العالم أجمع وبخاصّة في الهند عن مشاركة النجم الكبير شاروخان في فيلمٍ جديد من إخراج روهيت شيتي وسيكون بعنوان Dilwale، وبالتالي سيتضمّن مشاهد مشوّقة ملؤها الحركة والإثارة، باختصار مشاهد أكشن من تحت الماء، حتّى بات الجميع ينتظر بفارغ الصبر إنجازه وصدوره في دور العرض متوقّعاً أن يتبوأ هو دون سواه المراكز الأولى على شبّاك التذاكر.

وبعد أن أُتيحت لنا الفرصة في الآونة الأخيرة لاكتشاف ما يقوم به شاروخان بالتحديد في بلغاريا، وهو البلد الذي توجّه إليه مع طاقم العمل لتصوير أول جزء من الفيلم، ورأيناه وهو يثير جنون المعجبين هناك وهو يتابع سير العمل بنفسه وعن كثب متّكئاً على العصا بسبب الجراحة التي خضع لها في ركبته، صور جديدة اليوم تجتاح المواقع الإكترونية لتعطينا اللمحة الأوليّة عن نوع الأكشن في هذا الفيلم.

حاملاً مسدّساً في يده وهو يضع نظاراته الشمسية، التي عادةً ما يلتجئ إليها أي شخص يريد أن يخفي هويّته، كالجاسوس أو الذي يعمل في أي مؤسسة للمخابرات أو مكتب التحقيقات الفدرالي، نرى نجم Raees في لقطة إذاً وهو يوجّه المسدّس إلى أحدهم وهو يرتدي الأسود من رأسه حتّى أخمص قدميه وإلى جانبه لربّما من يساعده أو يعلّمه الطريقة التي عليه أن يؤدّي بها هذه الحركة.

ومن هذا المشهد القوي الذي أثار تشويقنا من جديد ورغبتنا في رؤية المزيد والمزيد ممّا يحدث في الكواليس، نرى نجم Fan في لقطة أخرى مختلفة تماماً عن الأولى، حيث يجلس هذه المرّة مع كاجول على أحد المقاعد العامّة بطريقة رومانسية ويمسك يدها بطريقة حميمة وهما ينظران إلى طاقم العمل.

وكما تجري العادة معه، يحاول شاروخان دائماً أن يكرّس وقت استراحته لتلبية رغبة المعجبين في التقاط الصور إلى جانبه، وبالفعل بالإضافة إلى تلك اللقطات، نراه يستعين بعصاه وهو يتمايل أمام الكاميرا مع بعض الأشخاص الذين التقى بهم هناك!

ويذكر أنّ نجم My Name Is Khan الذي بدا أنيقاً وجميلاً في هذه الصور وهو يبلغ من العمر 49 سنة، قد تحدّث وفي آخر مقابلة له عن هذا العمل بالتحديد فقال:

"ستكون هذه الأيّام المقبلة الجدول الزمني الثاني الأخير الذي نضعه لـDilwale في بلغاريا. نعم، سيكون جدولاً طويلاً بعض الشيء من حيث الفترة ولكننّا مثابرين على إنهائه، في الوقت الذي يصوّر فيه كل من فارون داوان وكريتي سانون في بلغاريا أيضاً إحدى الأغاني. باختصار، سيستمر التصوير هنا وفي بعض البلدان الأوروبية لحوالى 30 يوماً، ومن ثم سنعود إلى مومباي للجزء الأخير".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك