الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان في صور جديدة من فيلم "Raees"

شاروخان يتسلّل على إحدى البواخر بطريقة غير شرعية في صور تعود إلى فيلمه "Raees".

أفلامٌ كثيرة يتحضّر الموهوب الكبير شاروخان للإطلالة فيها هذه السنة، ومن أجل إنجاحها حتّى قبل إصدارها في الصالات السينمائية يحاول قدر المستطاع الترويج لها على طريقته الخاصّة، أسواء في نشر بعض المشاهد الحصريّة منها على مواقع التواصل الإجتماعي فيراها بالتالي معجبوه ومتتبّعوه، أو بتعليقاته التي يشجّع من خلالها هؤلاء على ترقّب ساعة الصفر.

لكن في بعض الأحيان، لا يتطلّب الأمر تدخّلاً مباشراً منه لزرع الحماس في قلوب جماهيره للمسارعة إلى مشاهدة أعماله فور كشف النقاب عنها، إذ يكفي أن يلتقطه الباباراتزي وهو في موقع التصوير، ما يثير حشريّة البعض واندفاع البعض الآخر إلى استكشاف الدور الذي سيلعبه والشخصية التي سيجسدها، حتّى ولو حصل ذلك من دون علمه أو من وراء ظهره.

هو فيلم "Raees" الذي نتحدّث عنه الآن وهو من إخراج راهول دولاكيا وإنتاج ريتيش سيدواني وشركة Farhan Akhtar's Excel Entertainment، الذي فاجأ المطّلعون والمراقبون بلقطاتٍ كُشف النقاب عنها وأصبحت متوفّرة على المواقع الإلكترونية، والتي فيها يظهر نجم "Fan" وهو يلعب دوره الجديد من نوعه والذي لا يشبه الشخصيات التي سبق وجسدها في الماضي، أي تلك التي يعيش فيها قصة حب مع هذه أو تلك.

فبدور المتسلّل والمهرّب غير الشرعي يطل علينا شاروخان في الصورة الأولى وهو على متن أحد القوارب والسيجارة في فمه، وفي لقطة أخرى كان جالساً على أقفاص من الكحول وأيضاً على متن قاربٍ صغير وتائه في أفكاره، وكان يتألّق في الصورتين بقميصٍ أخضر وسروال جينز أسود ويضع على عينيه نظاراته الشمسية السوداء.

في شاطئ أوران، وهي قرية تُعرف بهواية الصيد الشائعة فيها، في نافي مومباي، سيكون إذاً شاروخان رجلاً من ولاية غوجارات عمله الأساسي تصنيع وبيع ونقل كافّة أنواع الكحول والخمور والمشروبات بطريقة غير شرعيّة، مع الإشارة إلى أنّ "Raees" سيبصر النور في عيد الفطر السنة المقبلة بالتزامن مع فيلم سلمان خان "Sultan"، ما يجعلنا نسأل عمّا إذا كان سيتجدّد الخلاف بينهما.

من ناحية أخرى، يذكر أنّ بطل "My Name Is Khan" سيشارك أيضاً في فيلم سينمائي جديد إلى جانب الممثلة الشابة عليا بهات، ووفقاً لبعض التقارير، قد يحمل عنوان "Walk And Talk"، وهو موضوعٌ أثار جدل بعض المراقبين نظراً إلى فارق العمر بين البطلين، ما يؤكّد أنّ القصة التي سيستند إليها هذا العمل لن تدور حول الحب والغرام والإنتقام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك