الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان في كليب اغنية "Tukur Tukur" من فيلم "Dilwale" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شاروخان وكاجول ورقص ومرح في كليب اغنية "Tukur Tukur".

قبل أربعة أيّام من كشف النقاب عن الفيلم المنتظر بفارغ الصبر "Dilwale" الذي يلعب فيه دور البطولة شاروخان وكاجول، ها قد أُصدرت الأغنية الأصلية لهذا العمل اليوم على المواقع الإلكترونية وموقع يوتيوب، والتي أتت تحت عنوان "Tukur Tukur".

هي أغنية إيقاعية على أنغامٍ راقصة، ومقطوعة موسيقيّة مميّزة واستثنائية من كتابة أميتاب بهاتاشاريا ومن تصميم غانيش هغدة، ويطل فيها إلى جانب البطلين الرئيسيين، كل من فارون داوان وكريتي سانون، وبالفعل قد أعطتنا لمحة أوليّة عما ينتظرنا في الفيلم ككل.

على ألواح التزلّج، وهي موضة تجتاح العالم اليوم، نرى نجم "Fan" وهو يتصدّر مجموعة من الراقصين يضعون جميعهم نظارات شمسيّة مميّزة، وهي تقف مقابل مجموعة أخرى يتصدّرها فارون داوان، وأمامهم تظهر النساء وهن يتألّقن بالفساتين الورديّة اللون، أي كاجول وكريتي سانون ومعهنّ الراقصات الجميلات.

وبين الرقص المميّز والحركات المدروسة والمتناسقة في اليدين والرجلين، والسيّارات من كل الألوان هنا وهناك، أمرٌ واحد أكيد وهو أنّ الممثلين الأربعة أبدعوا بطريقة تمايلهم أمام الكاميرا وجذبوا بألوان أزيائهم وغنائهم الشغوف الجماهير الهندية والعربية التي كانت تتابع عن كثب منذ أشهر تصوير هذا الفيلم الذي هو من إخراج روحيت شيتي.

وأكان رقصٌ جماعي أم ثنائي جمع نجمي "My Name Is Khan" من جهة والبطلين الشابين، كريتي وفارون من جهة أخرى، لا شك في أنّ تعلّم الخطوات كلّها استغرق وقتاً لا يستهان به أبداً، بخاصّة وأنّه باستطاعتنا أن نرى الإتّساق والإنسجام الموجود والقائم بين الراقصين، وكأنّهم مجموعة أرواح في جسدٍ واحد.

وإذا ما أردنا التمعّن بأداء شاروخان وكاجول تحديداً، لا يسعنا القول سوى أنّ الفراق لخمسة أعوام لم يؤثّر أبداً عليهما، هما اللذان برهنا من خلال هذه الأغنية أنّ الحب بينهما على الشاشة لا يزال قوياً، هو الذي تمثّل في هذه الأغنية بالقبلات والعناقات الجميلة والرصينة، كل هذا في إطار من المرح والسعادة والإرتياح التي بدت جلية وواضحة على وجهيهما.

ويذكر أنّه من أجل التروج لهذا العمل السينمائي، كان نجم "Raees" قد توجّه إلى دبي مع فريق العمل كلّه، وهناك التقوا بالجماهير العربيّة التي تهافتت لملاقاة نجومهم المفضّلين، كما وأنّه أطل في برنامج "صباح الخير يا عرب" إلى جانب كاجول، هو الذي ومن أجل التسويق لهذا الفيلم، كان سبق وأن نشر على فيس بوك صورة تجمعه بـسلمان خان، هما اللذان سيطلا معاً في حلقة من برنامج "Bigg Boss 9".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك