الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

شاروخان "قزم" في فيلم جديد قريباً

شاروخان يؤدي أصعب الأدوار من جديد!

في ذهنه أمرٌ واحد لا يتجاهله أبداً وهو تقديم أفضل ما عنده لجمهوره الحبيب، وفي عقله عقيدةٌ ثابتة وهي ضرورة أن يستعرض مهاراته ومواهبه التمثيلية في أجمل الأدوار والشخصيات مهما كانت صعبة وتطلّبت منه عملاً مضاعفاً وسهراً متواصلاً ومستمراً، وفي قلبه أمنيةٌ واحدة وهي أن يستقطب أكبر عدد من المتفرّجين والمشاهدين في كل مرّة يطل فيها في عملٍ سينمائي جريء عائد إلى أهم المخرجين والكتّاب، وبالتالي أن تتصدّر مشاريعه هذه المراتب الأولى على شباك التذاكر وأن تحصد نسبة إيرادات عالية ومرتفعة.

فـشاروخان وعندما يجمع كل هذه العوامل والعناصر الأساسية يكون قد ضمن نجاحه في كل الميادين والمجالات وبخاصة التمثيلية منها، فهو يعي أنّ القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتّع بها من الواجب عليه أن يحافظ عليها كما هي لكي لا تنقص أو تقل قيمتها وبالتالي أن ينخفض عدد متتبعيه ومعجبيه، لأنّهم هم من جعلوا منه في نهاية المطاف نجماً حقيقياً وإنساناً مشهوراً ينتظر أخباره الكثيرون ويتابع صوره الآلاف.

لذا انتقاؤه لهذا الفيلم ورفضه ذاك وقبوله بالآخر لمهمّة تتطلّب منه أحياناً الكثير من الوقت وتستغرق أيضاً أياماً وأيام بين قراءته للسيناريو المعروض عليه واكتشاف الدور الذي سيدخل في مضمونه لتجسيده كما يجب، وهذا ما التمسناه عندما قبل مثلاً بنقلنا إلى شخصية الأستاذ الذكي أو رجل العصابات المخادِع والماكر أو المعجب المهووس الذي سنشاهده قريباً في فيلمه "Fan" ونتعرّف عليه أكثر.

أما السؤال الذي يُطرح حالياً فهو التالي: ما الذي ينوي تقديمه اليوم كينج الرومانسية ليكون مختلفاً ومغايراً عن أعماله السابقة؟ ما الذي اختاره الآن من دورٍ صعبٍ سيأسر عن طريقه القلوب والعقول تماماً كما كان ولا يزال يُقدم عليه؟

تساؤلٌ ها هو المخرج عاناند ل. راي يكشف النقاب عنه ويصرّح به إلى أحد المواقع الهندية ويشير إلى أنّ بطل "Raees" سيطل في فيلمه المقبل بدور "القزم"، في عملٍ ستجتمع فيه عوامل التسلية والحب والغرام معاً، مؤكّداً في الوقت نفسه أنّه سيكون إنساناً "مجنوناً" في حال لم يُضف لمسة من العشق ونكهة من الحب وبالتالي بعض الأغاني إلى فيلمٍ سيشارك فيه البطل البولوودي الأهم والأبرز على الساحة.

وفي الوقت الذي لم يُعرف بعد إسم العمل هذا أو هوية النجمة التي ستشارك شاروخان الشاشة الكبيرة، تفيد آخر الإشاعات بأنّ سعيدة الحظ قد تكون الممثلة كانجانا رانوت، وإلى حين تبلور هذه القصّة أكثر لا يسعنا اليوم سوى انتظار الأفلام الحالية التي سيظهر فيها بطل "My Name Is Khan"، هو الذي تواجد مؤخراً في دبي وشارك بقوّة في مهرجان تويفا السنوي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك