الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان وتفاصيل تقديمه النسخة الهندية من برنامج اسرائيلي

مع اقتراب عودته إلى الشاشة الصغيرة، وتحديداً إلى برنامج تلفزيوني جديد من نوعه ومميّز سيحمل إسم India Poochega – Sabse Shaane Kaun، إلى جانب مواصلته تصوير فيلمه السينمائي Fan، كان لـشاروخان مقابلة مع وكالة الأنباء الهندية PTI، تحدّث فيها عن هذا العمل الجديد.

مؤكّداً استمتاعه بالعمل على هذا البرنامج والتفاعل مع الناس أكثر من إنجازه لـFan، بدأ هذا النجم الهندي حديثه قائلاً:

"على الرغم من أنّ توقيت تصوير هذا البرنامج جاء موازياً لعملي على Fan ما سبّب لي الإرهاق بعض الشيء، إلّا أنّ التفاعل مع الناس ولقائي بهم جعلني أتحمّس أكثر فأكثر".

هو النسخة الهندية من برنامج إسرائيلي للألعاب ?Who's Asking، من المتوقّع أن يبدأ بث هذا العمل من 2 مارس على شاشة TV&، وفيه سيواجه المتسابق مجموعة من الأسئلة سيطرحها عليه عدد من الأشخاص من مختلف المهن والأعمار والأجناس.

وعن هذا الموضوع يؤكّد هذا النجم الذي يبلغ من العمر 49 سنة والذي بدأ مهنته التمثيليّة مع المسلسلات التلفزيونيّة قبل أن يدخل عالم السينما، قائلاً:

"أحب برامج الألعاب ولطالما رغبتُ بأنّ أقدّم عملاً من هذا النوع. وها هي الفرصة أمامي اليوم بخاصّة وأنّ الموضوع سيكون جديداً في الهند ويستند إلى مفهوم مثير للاهتمام".

مؤكّداً شغفه للمشاركة بهذا النوع من البرامج الطموحة بخاصّة وأنّه يأتي من خلفيّة بسيطة وعادية، قال:

"نعم، إنني أتحدّر من عائلة بسيطة جداً تماماً كأي شخص في الهند، ولكن أحياناً تحصل بعض الأمور التي قد تغيّر مسار حياتك فتصبح بين ليلة وضحاها مشهوراً ومعروفاً وناجحاً. لذلك أودّ حقاً أن يحظى هؤلاء المتشاركين على هذه الفرصة التي قد تغيّر حياتهم رأساً على عقب".

أما السبب الوحيد الذي يجعل شاروخان يعدل في بعض الأحيان عن قراره بتقديم برنامج للألعاب، فهو رؤية هؤلاء المتنافسين يخسرون، وفي هذا الإطار يتحدّث ويقول:

"أشعر بالسوء عندما يخسر أحدهم، وعلى الرغم من أنني أحبّهم كثيراً وأتمنّى لو يربح الجميع، إلّا أنّهم في بعض الأحيان يرتكبون أخطاءً كثيرة. أحاول مساعدتهم ولكن هذا لا ينفع.

نعم، هذا هو ما أكرهه في التقديم ولكنّني أفرح عندما يأتي إلي هؤلاء ويعبّرون عن سعادتهم بلقائي شخصيّاً. فمحبّة الناس هو النجاح الحقيقي".

أم بالنسبة للثغرة الموجودة عندما يتعلق الأمر بالمحتوى الترفيهي للشباب، فيقول نجم Happy New Year:

"لا يمكنني أن ألوم أحداً ولكنّ الشباب لا يملكون ما يكفي من المحتوى في أي مجال أسواء كان ذلك في الأفلام أم التلفزيون أم الإنترنت أم الراديو. بالفعل هناك فجوة ضخمة في المجال الترفيهي للشباب في بلدنا، ولكن أعتقد أنّه بعد 10 إلى 15 سنة سيتغيّر الموضوع كلّه".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك