الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان وستة أخبار مثيرة للجدل عنه

كونه نجماً بوليووديّاً مشهوراً بفضل أدواره المميّزة وأعماله الإنسانيّة التي لا تنتهي، لا شكّ في أنّ الإشاعات تلاحق شاروخان أينما تواجد وكان، وأنّ الأخبار الأكثر إثارة للجدل، ولو لم تكن صحيحة في بعض الأحيان، تحوم فوقه مهما كان نوعها وخلفيّاتها.

إليكم في هذا السياق أكثر 7 قصص أثارت بلبلة كبيرة ليس في الوسط الهندي فحسب، بل وفي العالم أجمع أيضاً، ارتبط فيها للأسف هذا الممثل الموهوب الذي استطاع وبرصانته، الردّ عليها أو تجاهلها أحياناً.

فلبندأ أولاً بما يتمّ تداوله حالياً بكثرة بين الصحف الهنديّة، ومفاده أنّ العضو في البرلمان الهندي بونام مهجان قد قدّمت إعتراضاً على الطريق المنحدرة التي تقع بالقرب من منزل الممثل الهندي في مانات، المُزعم أنّه تمّ بناءه بطريقة غير قانونيّة، وقد طلبت بونام في الشكوى التي رفعتها هدم هذا الطريق المنحدر، علماً بأنّ السكان هناك كانوا قد طالبوا مراراً وتكراراً بتصليح الطريق الذي استحوذ عليه، ووفقاً لهم، الممثل شاروخان.

نتابع ثانياً بالقصّة التي طالت منذ سنتين تقريباً شاروخان وزوجته جوري خان، اللذان وعندما قرّرا أن ينجبا طفلهما الثالث من خلال اللجوء إلى تقنيّة "الأم البديلة"، واجها شكاوى كثيرة اتُّهما فيها بأنّهما يناقضان القانون الذي يمنع "تحديد الجنس".

والمثير أنّ العائلة كلّها كانت في لندن عندما علت الأخبار التي تحدّثت عن "اختبارات يقوم بها الثنائي لتحديد جنس مولودهما"، ما اعتُبر كلّه مجرّد أكاذيب وتلفيق بخاصّة بعد التحقيقات التي أجرتها هيئة البلديّة في بريهانمومباي.

ثالثاً، لا بدّ أنّ أكبر جدليّة مرّ بها نجم Happy New Year، هي بعد الحديث الذي خصّصه إلى مجلّة سياسيّة – إجتماعيّة والتي فيها ذكر، ولربّما عن غير قصد، بأنّه يصبح في بعض الأحيان إنساناً غير مرغوب به من قبل الزعماء السياسيين.

خبرٌ جعل أحد الإرهابيين و يُدعى حافظ سعيد، يؤكّد لشاروخان بأنّ دولة باكستان ترحّب به متى ذهب إليها وله كامل الحرّية في العيش هناك حتّى إشعارٍ آخر، وبعد حافظ، حان دور وزير الداخليّة في باكستان ليطلب من الحكومة الهنديّة تأمين الحماية له.

أقاويل أدانها في ما بعد كل من شاروخان والحكومة الهندية!

رابعاً، كلّنا نتذكّر الحادثة التي طرأت في ملعب Wankhede، حيث وبسبب سلوكه السيء المزعوم، قدّمت جمعية مومباي للكريكيت (MCA) آنذاك شكوى إلى الشرطة ضد شاروخان ومنعته أيضاً من دخول أي منشأة لـMCA مدى الحياة.

فشاروخ، وهو شريك في ملكيّة كولكاتا نايت رايدرز، كان قد انخرط في شجارٍ مع موظفي الأمن والمسؤولين من هيئة الكريكيت بعد فوز KKR على MI في 16 مايو 2012.

ومع ذلك، نفى الممثل أي سوء تصرّف من ناحيته وقال أنه تدخّل فقط بعد أن أُسيء معاملة الأولاد الموجودون هناك، بما في ذلك أولاده، من قبل موظفي أمن الملعب.

خامساً، عندما تمّ ربط شاروخان عاطفياً بالممثلة بريانكا شوبرا، اعتُبر ذلك مفاجأة للجميع بخاصّة وأنّ الممثل كان يُعتبر، وكما يقولون "من أهل بيت" شوبرا لا أكثر ولا أقل.

لكنّ الصورة التي ظهر فيها كل من بريانكا وشاروخ أثارت الشائعات، وما زاد الطين بلّة هو عندما شوهِدت نجمة Mary Kom وهي تزوره في مكتبه عند الساعة الثالثة فجراً.

علاقة اشتُبه بها واعتقد الجميع أنّ الممثليْن يتواعدان، وحتّى أنّ جوري، ووفقاً لبعض المصادر، كانت قد بدأت تتفادى بريانكا، في الوقت الذي حافظ فيه "الزوج المخلص" على صمته وسكوته ولم يردّ أبداً على أي من هذه الأخبار.

سادساً، يبدو أنّ المشاكل لا تنتهي أبداً مع شاروخان، فزُعم أنّه اعتدى على زوج فرح خان شيريش كندر بعد أن قام هذا الأخير وانتقده على دوره في فيلم RA. One وفشله فيه.

تصرّفٌ ردّت عليه فرح عندما أرسلت رسالة نصيّة إلى الصحافيين قائلةً لهم :"كان يؤكّد لي شاروخان دائماً بأنّ الإعتداء الجسدي هو أسوأ طريقة لحل أي مشكلة قد نواجهها، وبالتالي أحزنتني كثيراً رؤيته وهو يقوم بذلك".

ولحسن الحظ أنّ الخلاف لم يدم طويلاً وأنّ الهدنة بين الطرفين قد تمّت، بعد أن قام شيريش وفرح، ومعهما شقيق هذه الأخيرة ساجد خان وصديقهم المشترك ساجد ناديادوالا، وزاروا جميعهم شاروخان في منزله في مانات.

إذاً لا شك في أنّها أخبار كثيرة، منها تُصدّق ومنها يصعب تصديقها، بخاصّة وأنّ المعني بالأمر الأول والأخير هو شاروخان، هذا النجم الذي وإن لم يتصدّر الصحف بفضل أفلامه وأعماله، سيتبوأها في الإشاعات والأخبار التي لا تنتهي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك