الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان وسلمان خان في فيلم من إخراج اديتيا شوبرا؟

هل يتحقق الحلم ويتشارك شاروخان وسلمان خان بطولة فيلمٍ واحد؟

إنّه حدثٌ ينتظره الشعب الهندي كلّه منذ زمنٍ ليتحقّق ويصبح واقعاً ملموساً، وإذا ما أردنا بالفعل تصديق آخر الأخبار والإشاعات التي تسيطر على الأجواء اليوم، قد نرى بالفعل النجمان سلمان خان وشاروخان معاً من جديد على الشاشة الكبيرة.

فوفقاً لمصدر مطّلع، يبدو أنّ رئيس شركة Yash Raj للإنتاج السينمائي أي المخرج أديتيا شوبرا قد توصّل وبنجاحٍ، إلى دمج بطلا فيلم Karan Arjun من جديد ليلعبا دور البطولة في فيلمٍ سيكون من إخراجه هو الخاص.

ويقول أحد المقرّبين من هذا الأخير في هذا الصدد: "إنّه الفيلم نفسه الذي سبق وأن اختير ليلعب فيه دور البطولة الممثل رانفير سينغ، ولكن بعد التفكير وجد أديتيا بأنّ تعاون الثنائي "شاروخان – سلمان خان" قد يتجسّد من خلال النتائج المذهلة التي سنلتمسها على شبّاك التذاكر من حيث نسبة الإيرادات، وبالتالي قرّر أن يستعين بنجم Kick عوضاً عن رانفير، في الوقت الذي كان فيه نجم Fan موافقاً عليه منذ البداية".

وتكشف بعض المصادر التي لها صلة مباشرة مع شركة الإنتاج المعروفة بأنّ الفيلم الرومانسي الذي سيجمع البطلان خان سيبصر النور في نهاية العام 2016، وتضيف قائلةً: "أصبح السيناريو جاهزاً وقد أحبّه كل من شاروخان وسلمان، إلّا أنّ الدور النسائي ومن هي النجمة التي ستشاركهما الشاشة فهو أمرٌ لم يُحدّد بعد. وسيُكشف النقاب عن كل التفاصيل عندما يقرّر أديتيا إعلانها بشكلٍ رسمي، أما الأكيد والواضح حتّى الساعة فهو الفرح والإرتياح اللذين أظهراهما النجمان بالإطلالة سوياً في فيلمٍ واحد".

ويزعم أنّ نجم Dilwale وبطل Bajrangi Bhaijaan اللذين التقيا في آخر فيلم لهما في العام 2002، في Hum Tumhare Hain Sanam، لم يعلّقا حتّى الساعة عن هذا الموضوع، وبينما يشير البعض إلى أنّ مصدر مقرّب من شاروخان أنكر هذه المعلومات، أكّد المتحدّث بإسم شركة Yash Raj قائلاً: "نطلب منكم أن تنتظروا الإعلان الرسمي الذي ستفيد به الشركة في ما يتعلق بأفلامها ومشاريعها المستقبلية، وفي الوقت الحالي، نتمنّى عليكم التوقف عن إطلاق التوقعات والتكهنات".

ويذكر في النهاية أنّ العلاقة بين هذين النجمين الهنديين قد بدأت بالتحسّن تدريجياً منذ أن لبّى شاروخان دعوة حضور زفاف شقيقة سلمان، ومن ثم بعد اللفتة المميّزة التي قام بها الأول عندما روّج لفيلم الثاني "Bajrangi Bhaijaan" عبر تويتر داعياً جمهوره إلى الذهاب لمشاهدته، وبعد أن عاد الثاني وقام بالمثل مروّجاً لفيلم الأول Raees.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك