شاروخان وعليا بهات في فيلم "Walk And Talk"؟

شاروخان وعليا بهات في قصة جديدة من نوعها من إخراج جوري شيندي.

في الوقت الذي يتحضّر فيه نجم الشاشة الهندية شاروخان لوضع اللمسات الأخيرة على فيلمه السينمائي "Raees" في مومباي هو المتوقّع أن يصدر في الصالات السينمائية في عيد الفطر السنة المقبلة بالتزامن مع فيلم سلمان خان "Sultan"، تشير بعض التقارير إلى أنه سينضم على الفور إلى الممثلة عليا بهات ليلعبا معاً دور البطولة في فيلمٍ سيكون من إخراج جوري شيندي.

وبينما يؤكّد البعض أنّ العمل السينمائي هذا سيحمل عنوان "Walk And Talk"، لم يصدر أي قرار نهائي رسمي بعد من المعدّين والأبطال في ما يتعلّق بهذا الموضوع، مع العلم بأنه في حال صحّت هذه الأخبار، قد يبصر هذا الفيلم النور في منتصف شهر فبراير ومن المرجّح أن يتم تصويره في الوجهة السياحية جوا.

لكن يبدو أنّ هذا التعاون الذي سيجمع نجم "Fan" ببطلة "Student of the Year" والذي أعلن عنه المخرجين شيندي وكاران جوهر، لم يعجب المراقبين والمطّلعين هم الذين لم يروا أي تناسق بين الممثلين بسبب فارق العمر الكبير القائم بينهما، فشاروخان يبلغ من العمر 50 سنة أما عليا فلا تزال في الـ22.

موضوعٌ مثيرٌ للجدل ردّت عليه جوري مؤكّدةً بأنّ هذا الفيلم لن يتمحور حول قصّة حب سيعيشها شاروخان وعليا مع بعضهما البعض، وبالتالي لن يتبادلا الغرام والعشق اللذين عادةً ما نشاهدهما أمامنا في معظم الأعمال، فهما سيجسّدان قصّة جديدة من نوعها.

وعند سؤالها عن هذا الموضوع قالت: "كل ما يمكنني قوله هو أنّ الفيلم مميّز واستثنائي من حيث قصّته، فهو لن يعكس لنا الحب الذي غالباً ما نلتمسه بين شخصين. أنا سعيدة جداً لأنّني سأخرج هذا العمل وفخورة بطاقم الممثلين!".

تصريحٌ مقتضب يجعلنا نتساءل عن النوع الذي سينتمي إليه هذا الفيلم وبالتالي عن الشخصية التي سيطل بها شاروخان إلى جانب عليا، ففارق العمر بينهما قد يجعلهما يلعبان دور الأب وابنته، وهو أمرٌ سيكون جديد من نوعه بالنسبة للإثنين، وبخاصة لكينج بوليوود الذي اعتدنا على رؤيته يعانق هذه ويقبّل تلك ويرقص مع هؤلاء.

في سياقٍ آخر، يذكر أنّ بطل "Fan" تصدّر في مطلع الأسبوع العناوين الأولى عندما أشارت بعض التقارير إلى أنّه سيعود من جديد في جزءٍ ثالث من فيلم "Don" وذلك بعد مرور حوالى الخمس سنوات على إصدار الجزء الثاني منه، مع العلم بأنّه سيتشارك هذه المرة البطولة مع كاترينا كيف على عكس المرّات السابقة حيث كانت إلى جانبه بريانكا شوبرا، وقد يبدأ تصويره في يوليو المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك