الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان وكاترينا كيف في فيلم "Don 3"

كاترينا كيف تستبدل بريانكا شوبرا في "Don 3".

من المعروف أنّ شاروخان استطاع وعلى مر السنين الماضية أن يحصد على قاعدة جماهيريّة كبيرة وواسعة جداً وبالتالي أن يتبوأ المراتب الأولى بفضل أفلامه المهمّة التي لا يزال الجميع يتذكّرها حتّى الساعة، هو الذي حاول تجربة كافّة أنواع الأعمال والقصص، على الرغم من تفضيله الرومانسية منها بخاصّة في أول أيام حياته المهنيّة والتي بفضلها تعرّف عليه العالم أجمع، وبات بجدارة مشهوراً ونجماً عالمياً في السينما الهندية وخارجها.

واليوم أصبح هذا النجم الهندي الكبير علامة تجارية لا مثيل لها والمرجع الأساسي، الأول والأخير للأفلام السينمائية التي تُعرض على الشاشة الكبيرة وبالتالي الممثل البوليوودي الأعلى أجراً، واستطاع في النهاية أن يصبح مالكاً لشركة إنتاج ضخمة تُعرف باسم "Red Chillies Entertainments" وأن يمثّل الكثير من المنتجات والبضائع العالمية.

مقدّمة لا شك في أنها تليق بنجم "Fan" ويستحقّها بفخرٍ، وتأتي بالتالي في مكانها اليوم بعد الخبر الذي تحدّثت عنه معظم التقارير التي تطرّقت إلى إطلالته من جديد في الجزء الثالث من الفيلم السينمائي الشهير "Don"، بعد أن سبق واجتاح القلوب في الجزأين الأوّلين.

كل القصّة إذاً بدأت مع هذا العمل الذي كان من إخراج فرحان أختار والذي تميّز فيه شاروخان بلوكه الجميل الذي تناسب مع موضة ذلك العصر، وفيه لعبت بريانكا شوبرا دور البطولة النسائي ووصل بالتالي إلى المراتب الأولى على شبّاك التذاكر من حيث الإيرادات والمشاهدة.

هو عملٌ كان من إنتاج أختار وريتاش سيدواني، وفيه لعب الأدوار الثانويّة الأخرى كل من أرجون رامبال وإيشا غوبيكار وبومان إيراني وصدر في العام 2006 وجمع أموال طائلة تجاوزت الإستثمارات والميزانية التي وُضعت أصلاً له، وهذا ما حث المعدّون على إصدار جزء جديد منه.

وبالفعل، أبصر "Don 2" النور في العام 2011 ومعه عاد أختار إلى عالم الإخراج من جديد، لكن على الرغم من الميزانية الضخمة التي تم تنفيذه على أساسها لم يحقّق النجاح الذي توقّعه البعض، مع الإشارة إلى هذا الجزء ضم كونال كابور وهريثيك روشان كأدوارٍ ثانويّة وبريانكا عادت لتلعب دور البطولة، كما وساهم نجم "Raees" في إنتاجه بفضل شركته الخاصة.

أما اليوم وبعد مرور حوالى الخمس سنوات، يتحضّر المعدّون أنفسهم لإنجاز الجزء الثالث من فيلم "Don"، ولا يزال فرحان يعمل على إنهاء السيناريو حالياً بعد أن أثار إعجاب شاروخان بالمسودّة الأوليّة، ووفقاً لمصدر مطلّع، قد يتم الإنتهاء من العمل ما قبل الإنتاج بحلول شهر مارس المقبل، على أمل أن يبدأ التصوير في يوليو.

وعلى عكس الجزأين الأوّلين، ستلعب هذه المرّة كاترينا كيف دور البطولة مكان بريانكا وسيصدر الفيلم في صيف 2017!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك