الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان وكاجول يعودان معاً في عمل جديد؟

مما لا شك فيه أنّ الجمهور كلّه المنتشر في الهند وخارجها، يتمنّى لو يجتمع النجم الكبير شاروخان والممثلة كاجول في عملٍ سينمائي جديد.

أمنيةٌ يبدو أنّها على وشك التحقّق وفكرةٌ باتت مطروحة اليوم، على أمل أن تبصر النور في القريب العاجل.

هذا أقلّه ما كشفه موقع Bollywood Life وبشكلٍ حصري، والذي أكّد بأنّ نجم Happy New Year سيلعب دور شقيق فارون داوان الأكبر في فيلمٍ سيكون من إخراج روهيت شيتي.

ولكنّ السؤال الذي يُطرح والذي يتمّ تداوله كثيراً في الصحافة الهندية اليوم، هو عمّا إذا كانت كاجول ستنضم إلى طاقم العمل لتلعب دور البطولة إلى جانب شاروخان.

وبينما هناك إشاعات تؤكّد هذا الخبر وبأنّ النجمين سيطلّان سوياً في هذا العمل، هما اللذان يعود التعاون الأخير بينهما إلى العام 2010 في فيلم My Name is Khan، نفت المعنيّة الأولى بالأمر هكذا أخبار، حيث أكّدت في إحدى الحفلات التي كانت تشارك بها، بأنّه ليس هناك من كلام يُوضّح حول هذا الموضوع.

هذا وكانت بعض التقارير قد أفادت أيضاً إلى أنّ هذا العمل الجديد هو مجرّد إعادة صياغة لفيلم أشوك كومار- كيشور Chalti Ka Naam Gaadi وفيلم اميتاب باتشان – غوفيندا Hum.

أخبارٌ كان قد نفاها المخرج روهيت، مؤكّداً أنّ العمل ليس طبعة جديدة لفيلمٍ سابق بل يسنتد إلى سيناريو أصلي.

أسئلة كثيرة إذاً تُطرح اليوم في هذا السياق، علماً بأنّه ليس أمامنا سوى الإنتظار لمعرفة أكثر عن القصّة التي يدور حولها الفيلم والتعرّف على البطلة التي ستشارك شاروخان العناوين الأولى.

وفي النهاية، لا بدّ لنا من الإشارة إلى أنّه وفي الوقت الذي سيطل نجم Chennai Express على جمهوره في أكثر من عملٍ سينمائي، أعلن بنفسه أيضاً أنّه يتحضّر اليوم للعودة إلى الشاشة الصغيرة في برنامج تلفزيوني مميّز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك