الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان ومشاهد أكشن تحت الماء في فيلم Dilwale

عندما نتحدّث عن أدوارٍ مليئة بالحركة والإثارة، تتميّز بالجرأة والإرادة الصلبة والقوّة البدنيّة والقلب القوي، وعن مشاهد استثنائية وفريدة فيها يجتمع الحماس مع الإحترافيّة، فنحن لا يمكننا إلّا وأن نربط ذلك بالممثل الكبير شاروخان.

هو المعروف أنّه لم يمانع يوماً ولم يتردّد أبداً في تأدية أصعب المشاهد، تلك التي لا يمكن إلّا وأن تثير اهتمام الجمهور كلّه، كما في فيلم Don وDon 2 وRA وفقط من أجل إسعاد المعجبين الذين ينتظرون أعماله بفارغ الصبر، يتحضّر اليوم أيضاً لإضافة المزيد من التشويق على فيلمه المقبل.

فوفقاً لآخر الأخبار، سيؤدّي نجم Happy New Year وبثقة لامتناهية، مشهداً فيه سيغطس تحت المياه في عمله السينمائي الجديد Dilwale للمخرج روحيت شيتي.

وعندما نأتي على ذكر هذا المخرج بالتحديد، لا يمكننا إلّا وأن نتوقّع الكثير منه هو المشهور بأفكاره المستعصية اللاحدود لها والتي تتطلّب شجاعة من مؤدّيها، فكيف إذا اجتمع إذاً بشاروخان في Dilwale المستعد للقيام بالمستحيل ليبرهن عن مدى حبّه لمهنته.

وبالحديث عن أفكار هذا المخرج، لا بدّ لنا أن نتذكّر الفيديو الذي نشره فريق الإنتاج وهو عائد إلى مشهد من الفيلم ذات الصلة، والذي أتى تحت عنوان Dilwale Drift وفيه نرى الطريقة الإخراجية التي استخدمها وطالب بها روحيت لسيّارة تنجرف عن مسارها على الطريق.

وفي هذا السياق يشير أحد المطّلعين ويقول: "سيتضمّن فيلم Dilwale الكثير من المفاجآت، أما بالنسبة للمشهد الذي سيؤدّيه شاروخان بنفسه تحت الماء، فهو يُعتبر جديداً من نوعه وحتّى روحيت لم يجرّبه في الماضي".

و يضيف المصدر عينه و يقول: "يتطلّع المخرج وفريق العمل كلّه إلى اتّخاذ التدابير الإلزامية مسبقاً وإلى تحضير كل شيء قبل التصوير وقبل أن يتوجّه الأبطال، أي شاروخان وكاجول وفارون داوان وكريتي سانون، إلى موقع التصوير في موريشيوس".

وفي صددٍ آخر، يذكر أنّ شاروخان الذي أنهى تصوير فيلم Fan، هو مشغولٌ اليوم مع مانيش شارما من أجل إنجاز فيلم Raees، وذلك قبل أن يبدأ Dilwale وتصوير مشهده الشهير تحت الماء، ولنأمل أن يذهل كعادته جمهوره كلّه من خلال تجسيد مهاراته المائية!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك