الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان يثير بلبلة في بلغاريا بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

مع مرور الأيام نتأكّد شيئاً فشيئاً بأنّ نجومية الممثل الكبير شاروخان ليست محصورة في الهند وضواحيها فحسب، بل وتتخطاها لتصل إلى البلدان الأخرى، العربية منها والأوروبيّة، وأن يُطلق عليه بالتالي لقب "كينج بوليوود" لأمرٌ يستحقّه عن جدارة، أولاً بفضل أعماله الباهرة وثانياً للقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتّع بها مقارنةً بزملائه.

إذاً من جديد عاد نجم Fan ليثبت للجميع بأنّ الأهمية التي يستحوذها في بلاده هي تشبه تماماً تلك التي يستقطبها خارجاً، وأكبر دليل على ذلك هو الفيديو الذي نُشر على المواقع الإلكترونية له في بلغاريا والذي فيه نستطيع أن نلتمس صفات المحبّة والإجلال والتقدير التي يكنّها الجمهور هناك له، هو الذي توجّه إلى هذا البلد بالتحديد لتصوير فيلم روحيت شيتي الجديد والمنتظر Dilwale.

فلدى خروجه من الفندق الذي يقيم فيه، تفاجأ بطل Happy New Year بعدد المعجبين الذين تجمهروا أمام المدخل منتظرين رؤيته على أحرّ من الجمر، كون زيارته إلى هناك محدودة، ومحاولين بالتالي إلقاء نظرة ولو خاطفة عليه، هو الذي يُعتبر ممثلهم المفضّل، الأول والأخير.

مئات الأشخاص إذاً اختاروا أن يقفوا أمام باب الفندق ليطل عليهم شاروخان بابتسامته الرائعة والكاريزما التي يتميّز بها، فأخذوا يصرخون باسمه ويهتفون له محاولين جذب نظره إليهم ليمضي لهم الصور التذكارية أو ليتصور ويتكلّم معهم.

مطلقون العنان لأنفسهم بطريقة جنونية، نرى البعض منهم يقفز ويحاول الوصول إليه على الرغم من الحرّاس الشخصيين الذين حاولوا حمايته وإيصاله إلى السيارة التي كانت تنتظره، بخير، في الوقت الذي لم يبخل هو على أحد وكعادته، فنجده يلبّي النداءات الحارة والنابعة من القلب، بين التلويح لهم ومصافحتهم بالأيدي، على الرغم من أنّ وضعه الصحي بالكاد كان يخدمه.

فوفقاً للفيديو أيضاً، نراه هذه المرّة يسير وهو يستعين بالعصا ليتّكئ عليها كونه لا يزال يتعافى ببطء من العملية الجراحية التي أجراها في ركبته مؤخراً إثر الآلام المتكررة التي كان يشعر بها في كل مرّة يحاول تحريكها بخاصّة في المشاهد التي تتطلّب جهداً إضافياً وعملاً متواصلاً.

أما بالنسبة للفيلم الذي من أجل إنجازه توجّه إلى بلغاريا، فهو من إنتاج شركة Red Chillies ومن المتوقع أن يصدر في عيد الميلاد، كما وشيع أنّه سيكون عملاً مميزاً جداً وفريداً ومختلفاً عن أعمال المخرج روحيت السابقة، بخاصّة وأنّه سيضم إلى جانب شاروخان كل من كاجول وفارون داوان وكريتي سانون وفارون شارما وسانجاي ميشرا وجوني ليفر وغيرهم.

إذاً موسمٌ رائع يتحضّر الجمهور لتجربته مع هذا العمل بالتحديد، حيث من المؤكّد أنّ البطلين سيقدّمان أفضل ما عندهما من مواهب ليسحرا معجبيهما الذين لا شك في أنّهم سيكونون كُثُر على شباك التذاكر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك