الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان يحتفل بـ اليوم العالمي للمرأة في صورة عبر انستقرام

والجمهور يتفاعل معها بقوة.

لأنّه اليوم العالمي للمرأة الذي يُصادف في مثل هذه الفترة من هذه السنة والذي يسارع الجميع إلى تخليده وتوثيقه بالصور والعبارات التي تشيد بدور هذه الإنسانة في الحياة وفي المجتمعات كافّة والتي تبلور قيمتها والأهميّة التي تلعبها إلى جانب الرجل، لم يتردّد الممثل البوليوودي شاروخان المعروف أصلاً بمبادراته القيّمة التي يقوم بها تجاه المرأة في معايدة كل النساء عبر حسابه الرسمي على انستقرام.

نعم، إلى هؤلاء توجّه بصورةٍ معبّرة للغاية ومؤثّرة لا تعود إلى أمّه أو زوجته كما فعل الكثيرون مثله، إنّما إلى صبيٍ صغيرٍ وفتاةٍ صغيرةٍ ولكنّها أكبر منه في السن والعمر كانا يسيران جنباً إلى جنب ويداً بيد، والمثير في الموضوع أنّ الفتاة هي من كانت تُرشد الصبي وتوجّهه إلى الوجهة والمكان اللذين يقصدانه معاً وكأنّها هي المُشرفة عليه وراعيته وسنده في هذه الدنيا.

وكتعليقٍ على هذه اللقطة التي تفاعل معها الجمهور كلّه لأنّها تُعتبر تجسيداً فعليّاً لدور المرأة في الحياة وتصويرٍ حقيقي وصحيح للمسؤوليات التي تتولّاها أي فتاة إزاء نفسها أو تجاه غيرها والتي تقوم بها على أكمل وجهٍ من دون تردّدٍ أو خوفٍ أو توتّر أو تقاعس، كتب شاروخان الذي نال وساماً تكريمياً مؤخراً عن إنجازاته الباهرة وقال: "أمسك يدها لتتمكّن من إرشادك. يوم امرأة عالمي سعيد".

بكلماته هذه أكّد بطل فيلم "Fan" الذي حصل على هديّةٍ منذ أشهر من فريقه المفضّل "ريال مدريد" أنّ المرأة هي أساس كل شيءٍ في هذه الدنيا ومن دونها لا يمكن لأحد أن يعيش وكأنّها الهواء الذي نتنفّسه والروح التي نعيش عن طريقها ومن خلالها، فهي المحور الأساس والركن الذي لا يمكن أبداً أن يتزعزع وإلّا يضيع كل شيء منّا، وأن يُعايد شاروخان حبيباته ومعجباته بهذه الطريقة وهذا الأسلوب لأمرٌ لا يفاجئنا كثيراً ولا يصدمنا بالفعل ويجعلنا بالتالي ننسحر به من جديد وننعجب بخطواته التي يقوم بها.

صورةٌ سارع الروّاد كما سبق وقلنا إلى التعليق عليها بعبارات شكرٍ وإعجاب، فهم وبخاصة شريحة النساء منهم عادوا وأدركوا أنّه لا يزال هناك أشخاص يعترفون بهنّ وبمكانتهنّ وقيمتهنّ، ولا شك في أنّ مبادرة بطل فيلم "Raees" الذي سبق أن أُصدر مؤخراً ستكون أمثولة للكثيرين بخاصة هؤلاء الذين لا يعترفوا بمكانة المرأة ولا يُقروّا بضرورة المساواة بينها وبين الرجل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك