الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان يدخل التاريخ مع فيلم "Fan"

بتنا نعلم جميعنا بأنّ شاروخان هو نجمٌ عالمي بكل ما للكلمة من معنى، نظراً إلى الشغف الذي يكنّه لمهنته والإحترافيّة التي يتميّز بها أسواء في تصوير أفلامه أم الترويج لها على طريقته الخاصّة.

واليوم وأكبر دليل على ذلك، هو الإتقان الذي يجسّده في الدور المزدوج الذي يلعبه في فيلمه المقبل Fan، المشغول حاليّاً في إنجازه والإنتهاء من تصويره في مناطق عدّة من دول أوروبا، ككرواتيا ولندن.

وبعد أن كنّا قد أخذنا لمحة بسيطة عن دور كينج بوليوود في هذا العمل السينمائي المهم، أي تجسيده لدور نجمٍ عالمي معروف وشخصيّة المعجب المهووس به، وذلك من خلال بعض المشاهد التي سُرّبت من موقع التصوير أسواء في كرواتيا ولندن، علمنا مؤخراً بأنّه يتحضّر اليوم أيضاً لتصوير بعض المشاهد في متحف Madame Tussauds الشهير.

والمثير في الموضوع كلّه هو أنّ Fan سيكون بالتالي الفيلم الأول الذي يُصوّر في هذا المكان المميّز والإستثنائي، وهذا أصلاً ما كان نجم Happy New Year قد عبّر عنه بنفسه عندما توجّه إلى حسابه على تويتر وكتب:

"شكراً Madame Tussauds للسماح لنا بتصوير Fan مع كل نجومنا ونجمنا الأول والأخير مانيش شارما! ونحن ممتنّون للغاية بخاصّة وأنّه العمل الأول الذي يُصوّر في مبناكم".

ومن الجدير ذكره أيضاً أنّ في المكان المخصّص في هذا المتحف لنجوم بوليوود، هناك تمثال خاص لشاروخان، موضوع إلى جانب التماثيل الأخرى.

وللتذكير فقط أنّ هذا النجم العالمي كان قد تعرّض لإصابة، وهي كناية عن تشنّجٍ في العضلات شعر به أثناء تصوير مشاهده في كرواتيا عندما كان يهرب ويفر من أحدهم الذي كان يلاحقه بدرّاجته الناريّة، علماً بأنّه لم يتأثّر بالموضوع أبداً بل واصل العمل وكأنّ شيئاً لم يكن.

وفي لندن عدنا ورأيناه مجدداً وهو بكامل أناقته ومُحاطاً بمجموعة من النساء الهنديات اللواتي كنّ يلبسن الساري الهندي وهو يتابع التصوير في قصر بلينهايم، على أمل أن تُتاح لنا الفرصة الآن أيضاً برؤيته في بعض اللقطات وهو في المتحف الشهير و نستنتج أي دور سيلعبه هنا.

من إخراج مانيش شارما وإنتاج أديتيا شوبرا، سينضم إلى جانب شاروخان كل من إليانا دي كروز وفاني كابور ووالوشا دي سوزا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك