الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان يدخل في سجالات مع القضاء

مُنع النجم الهندي شاروخان من دخول ملعب Wandkhede لمشاهدة المباراة الحاسمة التي كانت تجمع ما بين فريق Mumbai Indians وKolkata Knight Riders يوم البارحة 14 مايو.

فالكل يعلم أنّ نجم Happy New Year فُرض عليه حظر لمدّة 5 سنوات من دخول ملعبWankhede بعد الشجار الذي وقع بينه وبين عناصر من شرطة ولاية مهاراشترا في العام 2012.

وفي هذا السياق أكّد مسؤولٌ في جمعية مومباي للكريكيت بأنّه ممنوعٌ على شاروخان دخول الملعب طالما أنّ مدّة الحظر لم تنتهِ بعد، بخاصّة وأنّه تصرّف بطريقة غير ملائمة أبداً وغير مناسبة وانخرط في مناوشة مع موظفي الأمن والمسؤولين في جمعية مومباي للكريكيت بعد فوز فريق Kolkata Knight Riders على Mumbai Indians في 16 مايو عام 2012 في هذا الملعب بالتحديد.

ولكن لحسن الحظ سيتمكّن شاروخان، هو المعروف بحبّه الكبير وولعه وشغفه لهذه الرياضة بالتحديد وحتّى أنّه بدأ يصطحب أولاده معه إلى كل مباراة يحضرها، من مشاهدة المباراة التي ستدور بين فريقه المفضّل وفريق Rajasthan Royals في ملعب برابورن في مومباي.

فهذا الملعب يملكه نادٍ آخر تابع لمجلس مراقبة لعبة الكريكيت، وهو نادي الكريكيت في الهند، وهو يبعد بالتالي عن ملعب Wankhede، وستُقام المباراة في 16 مايو.

قضيّة أخرى يواجهها كينج بوليوود شاروخان اليوم، وهي المتعلّقة بمديريّة التنفيذ التي قامت واستدعته من جديد، هو الذي يملك إمتيازاً على نادي Kolkata Knight Riders، في إطار التحقيقات الجارية في الدوري الهندي للمحترفين.

في التفاصيل أنّ مديريّة التنفيذ تجري أبحاثها اليوم وتحقّق في عمليّتين جرى فيهما بيع أسهمٍ من قبل نادي Kolkata Knight Riders والمساهمين فيه في العام 2009 و2010 إلى شركة Sea Island Investment التي تتّخذ مقرّاً لها في موريشيوس، وتدّعي المديريّة بأنّ الأسهم التي باعها النادي هي أقل من قيمتها الفعليّة والحقيقيّة.

كما وعيّنت هذه الأخيرة شركة المحاسبة القانونية Chokshi & Chokshi لتدقّق في قيمة الأسهم المُباعة، وقد قدّمت هذه الشركة بالفعل تقريرها في هذا السياق إلّا أنّها لم توافق على كشف أي معلومة أو محتوى ما جاء في هذا التقرير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك