الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

شاروخان يروج لفيلم سلمان خان Bajrangi Bhaijaan في صورة عبر تويتر

الكل بات يعلم أنّ العلاقة بين النجم سلمان خان وشاروخان أصبحت على أحسن ما يرام واستطاع الإثنان أن ينسيا العداوة بينهما وأن يعودا إلى سابق عهدهما، أي أن يعيدا لم شمل علاقتهما الوطيدة، في حفل زفاف شقيقة سلمان، أربيتا خان.

فآنذاك، لم يتغيّب شاروخان عن تجسيد دور الأخ الصالح أسواء لسلمان أم للعروس، ورقص مع الأهل حتّى ساعات الفجر الأولى وعانق صديقه الحبيب مؤكّداً بطريقة مبطّنة أنّ شيئاً لن يؤثّر عليهما بعد اليوم.

وبالفعل يبدو أنّ ما خطّط له نجم Happy New Year عاد وجسّده من جديد اليوم، وذلك بعد أن كشف النقاب عن أوّل صورة تعود إلى سلمان من فيلمه المنتظر بفارغ الصبر Bajrangi Bhaijaan.

فتضامناً مع جماهير نجم Kick الذين يتوقون إلى التعرّف على الدور أو الشخصية التي سيجسّدها حبيبهم في فيلمه المقبل الجديد، وفي الوقت الذي ينتظرون فيه إصدار الفيديو الترويجي غداً، سارع شاروخان إلى حسابه على تويتر ليتشارك معهم الفرحة بأول لوك لسلمان في Bajrangi Bhaijaan الذي هو من إخراج كابير خان والذي يتشارك معه دور البطولة كارينا كابور.

إنّها لقطة إذاً لا يظهر فيها وجه سلمان بالكامل، بل نرى فمه ولحيته التي تغطّي وجنتيه من ثم قميصه البني والقلادة التي يضعها حول عنقه، وعليها علّق نجم Fan قائلاً:

"إنّني أؤمن بـ: أن يكون الإنسان أخاً هو أعظم من أن يكون بطلاً! فيلم Bajrangi Bhaijaan قريباً في عيد الفطر 2015. كيف تجدون أول لقطة منه؟".

إنّها طريقة مميّزة واستثنائيّة إذاً اختارها شاروخان للكشف عن أول صورة من أكثر الأفلام البوليوودية أهمية، وتُعتبر هذه التغريدة تحولاً جذرياً في علاقة النجمين، بخاصّة وأنّ عن طريقها يعبّر نجم Dilwale عن شعوره بالأمان إزاء وضعه في صناعة السينما والأفلام وعن محبّته الكبيرة التي يكنّها لسلمان هو الذي لا يعتبره كمنافسٍ له، بل على العكس تماماً.

في سياقٍ آخر، يذكر أنّ شاروخان قد خرج من المستشفى بعد أن خضع لعمليّة جراحيّة في ركبته، على أن يستريح الآن لمدّة أربعة أيام قبل استعادة صحّته وعافيته بالكامل.

هذا وكان نجم My Name Is Khan الذي يصوّر حالياً فيلم Raees قد توجّه إلى تويتر على الرغم من وجعه ليشكر المعجبين على تمنياتهم الحارّة في شفائه العاجل، هو المتوقّع أن يستأنف أعماله التصويريّة بعد إجازة قصيرة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه العمليّة جاءت بعد أن كان النجم البوليوودي قد عانى من إصابات كثيرة ووجعٍ متكرّر، فخلال الترويج لـHappy New Year السنة الماضية، أُصيب في ركبته وحتّى أنّه صوّر فيلم Fan على الرغم من بعض المشاكل الصحية التي كان يعاني منها على نطاق المفاصل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع