الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان يريد قصة حب مختلفة مع كاجول

شاروخان يطالب بقصة حب ناضجة ليلعب دور البطولة فيها إلى جانب زميلته كاجول.

بعد النجاح الكبير والمذهل الذي حققاه سوياً في فيلمهما الأخير "Dilwale" الذي كسر الأرقام القياسية وحطّم المقاييس بنسبة الإيرادات التي سجّلها على شباك التذاكر منذ الأسبوع الأوّل لإطلاقه في الصالات السينمائية، وعدد المشاهدين الذين سارعوا إلى اكتشاف القصة التي يدور حولها هذا العمل، يبدو أنّ النجم الهندي شاروخان على أتم الإستعداد اليوم للعب دور البطولة من جديد إلى جانب كاجول.

وإلى موقع IANS، تحدّث نجم "Fan" عن هذا الموضوع تحديداً وقال: "إذا عُرض علي فيلماً جميلاً ومميزاً لا يشبه الأعمال السابقة التي شاركتُ فيها، وإذا تقدّم لي دورٌ لم ألعبه من قبل وشخصيّة لم أجسدها في الماضي، وقصّة حب تتّسم بالنضج، قد أطل من جديد على الشاشة الكبيرة إلى جانب كاجول، مع العلم بأنّ هذا النوع من الأفلام، أي التي تدور حول قصة حب خاصة بالراشدين والكبار، لا يتم إنجازه كثيراً في الهند".

معرباً عن رغبته وموافقته على لعب دوراً جديداً من نوعه إلى جانب كاجول، تابع شاروخان حديثه وقال: "أعتقد أنّني أشكّل مع بطلة "My Name Is Khan" ثنائياً جميلاً جداً ونادراً في الساحة الهندية، بخاصّة وأنّ تعاوننا مع بعضنا البعض دام لحوالى 22 سنة ولا يزال.

لا أريد أن يعتبرني البعض هنا متغطرساً أو وقحاً، لكنّني أرى أنّه من المثير أن نشارك في قصّة حب تتّسم بالنضج الكافي مع ما يرافق ذلك من أحداثٍ جريئة، وليس في قصصٍ عاديّة ومضحكة كالتي سبق وأن شاركنا فيها منذ بداياتنا.

ومع المرحلة التي وصلنا إليها اليوم وفي عمرنا وعصرنا هذا والحياة التي نعيشها، لا شك في أننا قادران على خوض غمار تجارب تمثيلية جديدة وتجربة نوعٍ مختلف من الحب والأحاسيس والمشاعر كممثلين".

فمن "Baazigar" إلى "Karan Arjun" و"Dilwale Dulhania Le Jayenge" مروراً بـ"Duplicate" و"Kuch Kuch Hota Hai" في التسعينات إلى "Kabhi Khushi Kabhie Gham" و"My Name Is Khan" و"Dilwale"، لا شك في أنّ شاروخان وكاجول أصبحا من الثنائيين الأحب على قلوب الجماهير كلّهم، وعن هذه الشهرة والنجومية اللتين لا يستهان بهما أبداً قال نجم "Raees":

"عندما أنجزنا أفلاماً مع بعضنا البعض، أحب الناس ذلك وبالتالي أشادوا بالتعاون الذي كان، ولا يزال، وثيقاً بيننا، على الرغم من أنّ الأعمال كانت مختلفة كلّها عن بعضها البعض من حيث نوعها، وهذا واقعٌ لا يمكن تجاهله بسهولة. وهذا السحر الذي استطعنا نقله وتجسيده على الشاشة يعود فضله أولاً إلى الأشخاص الذين ساهموا معنا في إتمام كل الأعمال السابقة، وثانياً إلى المشاهدين الذين قدّروا كل ما قدّمناه لهم على مر السنين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك