الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان يشارك سلمان خان وعامر خان بطولة فيلم واحد

انتظرنا كثيراً أن نسمع هذا الخبر السار وأخيراً يبدو أنّ الأمنية المحسوسة ستتحوّل إلى واقعٍ ملموس!

إنّهما الثلاثي شاروخان وسلمان خان وعامر خان الذين يتحضّرون اليوم للمشاركة معاً في فيلمٍ سينمائي جديد، إذ ووفقاً لتقرير صدر عن موقع DNA، استطاع المنتج ساجد ناديادوالا أن يجمع هذا الثلاثي المفضّل في الهند للمرّة الأولى في تاريخ السينما الهندية كلّها.

وفي الوقت الذي لم تُحدّد فيه بعد هويّة المخرج الذي سيتكفّل بهذه المهام الصعبة وإعطاء لكلٍ منهم الدور الذي يلائم شخصيّته ومكانته في قلوب الجماهير، يذكر أنّ العمل على الفيلم سيبدأ في يناير 2017 على أن يصدر في ديسمبر من العام عينه.

وفي هذا السياق تجدر الإشارة إلى أنّ المنتج ساجد هو صديق مقرّب من سلمان خان لذلك سيسهل التعامل معه ومع فكرة إعادة لمّ شمل الثلاثي خان!

في إطارٍ منفصل، يذكر أنّ نجم Kick لا يزال حتّى الساعة حراً طليقاً بانتظار أن يصدر الحكم الصادر بحقّه في جريمة القتل غير المتعمّد التي ارتكبها في العام 2002 والتي ذهب ضحيّتها آنذاك قتيلاً وعددٍ من الجرحى، هو الذي كان قد صودِر جواز سفره وتأجّل النطق بالحكم إلى شهر يونيو الحالي أو يوليو المقبل.

هذا وكان قد توجّه إلى دبي الأسبوع الماضي للمشاركة في حفل AIBA حيث قدّم هناك أجمل استعراضاته وهو يرقص على أغاني إيقاعية مميّزة كـMashallah ألهب من خلالها الجماهير والحشود التي توجّهت إلى مضمار الميدان لرؤية نجمهم المفضّل، على أمل أن يُطلق سراحه نهائياً في القريب العاجل.

أما بالنسبة لشاروخان فهو يتحضّر للإطلالة أيضاً مع النجمة الهندية كاجول في فيلم Dilwale للمخرج روحيت شيتي، هو الذي يضم أيضاً فارون داوان.

ويذكر في هذا الإطار أنّ نجم My Name Is Khan سيتوجّه في الأسابيع المقبلة إلى بلغاريا على أن تلحقه البطلة لاحقاً حيث سيمثّل هناك مشهداً من تحت المياه، هو المشغول حالياً أيضاً بتصوير فيلم Raees للمخرج راهول دولاكيا.

إلى عامر خان الذي يحتفل هو الآخر اليوم بنجاح فيلمه الأخير PK، الذي كسر الأرقام القياسية وصنع التاريخ بعد نسبة الإيرادات التي حققها بعد مرور أوّل أسبوع له على إصداره في الهند.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك