شاروخان يشارك معجبيه اول مشهد من فيلم "Dilwale" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

عاد أكبر وأهم نجمين هنديّين في عالم السينما والأفلام، شاروخان وكاجول ، لينضمّا إلى بعضهما البعض في فيلمٍ جديدٍ بعنوان Dilwale للمخرج روهيت شيتي.

وفي الوقت الذي بدأ فيه طاقم الممثلين والعمل كله تصوير بعض المشاهد من هذا الفيلم المُنتظر، لم ينطبق الأمر عينه على البطلين الرائدين طالما أنّ جدول أعمالهما للتصوير لم يَحِن بعد، إلّا أنّ شاروخان وكعادته فاجأ الجميع وقلب المقاييس بحضوره إلى موقع التصوير.

بثقة ومحبّة كبيرة لجمهوره الذي يتابع أخباره على مواقع التواصل الإجتماعي، لم يتردّد النجم الكبير في نشر أول مشهدٍ من الفيلم من موقع تصويره، ليعلّق على الموضوع على تويتر ويقول:

"من موقع تصوير فيلم Dilwale، وها هو أول مشهد مليء بالإثارة والجرأة لسيارة تنجرف عن مسارها على الطريق! ها هو تصوير الفيلم قد بدأ ليبصر النور في عيد الميلاد السنة المقبلة، وها أنا أنتظر بفارغ الصبر الإنضمام إلى طاقم العمل قريباً!".

أما بالنسبة للفيديو الذي نُشر على المواقع الإلكترونية والذي كان نجم Happy New Year قد تشاركه بنفسه مع جمهوره، فهو ينقل مشهداً إخراجياً لشيتي في إحدى لقطاته المميّزة، وهي إنجراف سيارة على الطريق العام، هذه الحركات البهلوانية والمثيرة في الآن معاً المعروفة عادةً في أفلام المخرج روهيت.

هذا ويتوق المعجبون بدورهم إلى رؤية كاجول تعود إلى الشاشة الكبيرة إلى جانب الأحب إلى قلبهم شاروخان، كما ولا يزالون ينتظرون رؤيتهما يتفاعلان مع بعضهما البعض وجهاً لوجه في الكواليس أيضاً.

ولكن حالياً، قد يستغرق هذا الموضوع بعض الوقت، بخاصّة وأنّ شاروخان كان مشغولاً في الآونة الأخيرة في تصوير فيلم Fan في لندن والآن في تصوير فيلم Raees، علماً بأنّه ووفقاً لموقع Apunka Choice، سيبدأ النجمان عملهما على مشاهدهما من شهر يونيو المقبل.

وفي هذا الوقت، كان المخرج قد بدأ منذ 20 مارس تصوير المشاهد التي فيها سيظهر كل من الممثل فارون داوان والممثلة كريتي سانون، وها هم الآن في غوا، يتابعون العمل إلى جانب كل من فارون شارما وسانجاي ميشرا وجوني ليفر.

هذا وكانت كاجول وخلال إحدى الحفلات، قد عبّرت عن سعادتها هي أيضاً بالعمل مع شاروخان من جديد بعد مرور هذا الوقت كلّه، فقالت:

"نعم، سأشارك في فيلم روهيت شيتي وإنّني بالفعل سعيدة جداً للتعاون مع شاروخان وإنني أنتظر بتوق بدء العمل".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك