الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاروخان يغادر المستشفى اليوم

خبرٌ سيّء تلقّاه للأسف جمهور النجم الهندي الكبير شاروخان اليوم، ومفاده بأنّ هذا الأخير خضع لعمليّة جراحيّة في ركبته يوم البارحة في مستشفى Breach Candy.

وفي الوقت الذي من المتوقع فيه أن يخرج بطل Happy New Year ويعود إلى منزله اليوم، طُلب منه في المقابل الإستراحة لمدّة أربعة أيّام قبل أن يستأنف من جديد جدول أعماله المليء وبالتالي البدء بتصوير أفلامه الجديدة التي تنتظره.

هذا وتحدّث الطبيب المختص بأمراض المفاصل والجرّاح الذي أشرف على العمليّة، في المستشفى التي تقع في مومباي، الطبيب سانجاي ديساي، قائلاً:

"لقد كان السيد خان يعاني في الأشهر السابقة الأخيرة من آلامٍ متكرّرة وتورّم في الركبة اليسرى، وقد أظهرت لنا العملية اليوم أضرار في الغضروف المفصلي، سببه الإصابات المتكرّرة التي تعرّض لها في السنوات القليلة الماضية. وبناءً على تقييم التنظير المفصلي، سيُعرف كيف يتوجّب عليه تدارك الموضوع في المستقبل. وقد تماثل إلى الشفاء بالطبع ومن المرجّح أن يعود إلى منزله للراحة اليوم".

وبانتظار أن يتماثل شاروخان إذاً للشفاء وأن ينهي فترة الراحة التي حُدّدت له، لا شك في أنّه سيعود إلى أعماله التي تنتظره بقوّة وزخم بخاصّة وأنّ أموراً كثيرة يتحضّر لإطلاقها وإنجازها لإسعاد جمهوره.

أولاً، نبدأ مع فيلم Fan الذي انتهى من تصويره ويتحضّر اليوم مع فريق العمل إلى الترويج له بطريقة استثنائية وفريدة من نوعها، لم يُعلن عن تفاصيلها بعد، ولكن يبدو أنّها سترتكز وتنبثق عن قصّة هذا العمل، التي تدور حول نجم عالمي معروف وأحد معجبيه، مع العلم بأنّ الدوريْن سيؤدّيهما شاروخان بنفسه.

ثانياً، مع الإنتهاء نهائياً من فيلم Fan يتحضّر أيضاً نجم My Name Is Khan إلى بدء تصوير مشاهده من فيلم Dilwale مع النجمة الهندية كاجول، حيث أكّدت التقارير أنّ الإثارة والتشويق سيكونان سيّدي الموقف، بخاصّة وأنّ البطل سيكون عليه تصوير مشهداً تحت المياه، وهذا ما لا يبدو صعباً عليه أبداً، هو المعرف بحبّه للأكشن والحركة والإثارة.

ثالثاً، قبل البدء بـDilwale للمخرج روحيت شيتي، سيواصل شاروخان أيضاً تصوير فيلم Raees للمخرج راهول دولاكيا، والذي من أجل دوره فيه خضع لتمارين رياضية مكثّفة ومتواصلة ليتمتّع بجسمٍ رشيق وممشوق ومشدود.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك