شاروخان يكذب على جمهوره في صورة عبر تويتر

ويعود ليوضح الموضوع ويبرر فعلته!

من المعروف أنّ شاروخان هو نجمٌ يتميّز بطباعٍ جميلة جداً وبأسلوبٍ مثيرٍ في كيفية التعاطي مع الروّاد ومتابعيه، إذ يحاول على قدر استطاعته زرع الفرحة على وجوههم والبهجة في قلوبهم ويسعى إلى إسعادهم والقيام بأمورٍ طريفة للغاية ليجسّد شخصيّته المرحة والمميّزة، وهذا ما عاد وبلوره أمامنا من خلال الكذبة البسيطة والصغيرة التي حاول خلق جوٍ من المرح على مواقع التواصل الإجتماعي من خلالها والتي كادت أن تتحوّل إلى بلبلةٍ لو لا تدخّله من جديد لتوضيحها.

إذاً كل القصّة تتعلّق بالصورة التي تشاركها الممثل البوليوودي عبر حسابه الرسمي على تويتر والتي فيها أطل وهو كالنينجا يغطّي رأسه ويديه بقفّازات ووشاح وسترات وكافة أنواع المنسوجات الصوفية، وإلى جانبه كانت تقف الممثلة انوشكا شارما التي لم نتعرّف عليها وعلى هويّتها سوى بعد أن قرأنا التعليق الذي كان الأساس في افتعال البلبلة التي نتكلّم عنها ونتحدّث، والذي فيه توجّه المعني الأول بالأمر إلى الجمهور وقال:

"أوّل لوك من فيلم إمتياز علي، المُزعم أنّه يحمل عنوان The Ring. هو ليس فيلماً مخيفاً ولا حتّى قصة حبٍ... إنّما ملحمة عن النينجا!".

موضوعٌ كاد أن يصدّقه الجميع واستناداً إليه سارع البعض ليعبّر عن فرحته بهذه الصورة مصدّقين بالفعل أنّها عائدة إلى الفيلم المذكور أعلاه، وهي المسألة التي دفعت البطل بالعودة من جديد إلى تويتر لتوضيحها قبل أن يصدّقها أحد والتسويق في النهاية لفيلمه الذي يحضّر له، فعاد وكتب:

"آخر تغريدة عن الفيلم هي مجرّد دُعابة. ولأوضّح الموضوع لهؤلاء الذين لم يفهموا الفكرة وخلطوا الأمور بين بعضها البعض، كل القصة أنّ الجوَ باردٌ جداً في بودابست!".

وفي هذا السياق، يذكر أنّ النجمين البطلين لا يزالا يتجوّلان في البلدان الأوروبية من أجل تصوير "The Ring" في مناطق مختلفة هناك، وبعد أن انتهيا من جدول أعمالهما في أمستردام وبراغ توجّها إلى بودابست حيث الحرارة متدنية للغاية والطقس صقيع!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك