الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاعر لبناني يهين اليسا ومعجبيها: اغنية "عشت وشفت" فاشلة وصوتها طالع من الغسالة

وجمهورها يرد: "و الله حتى بعد 20 سنة ما راح تتعامل معو"!

إنّها ليست المرة الأولى التي يثير فيها الضجة والبلبلة بانتقاداته وتعليقاته الساخرة التي يهاجم من خلالها اليسا خصوصاً ومن المعروف أنّ علاقته بها منقطعة. فبعد الجدل الكبير الذي كان قد أحدثه بالتغريدة التي استخف من خلالها بموهبة النجمة اللبنانية، ها هو اليوم يعود ليقصف جبهتها، وذلك بعدما أطلقت مؤخراً تتر مسلسل غادة عبد الرازق "ضد مجهول". فاشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بالتغريدات والتعليقات التي انقسمت بين المؤيدة له من جهة والمهاجمة له من جهة أخرى.

بالتغريدة: "عنزات إم شفي مطعوجي صرلكن من لما نزلت أغنية نانسي عم بتقولو إم شفي مطعوجي رح تنزل تتر يهز العالم وهلق نزل هالتتر وسمعتو بصراحة فاشل وصوت التيتا كأنو طالع من الغسالة ولما تقول يا أهل الله اللفظ شي بيضحك في فرق كبير بين إنك تعمل أغنية تسمعا وأغنية تحفظا"، هاجم الشاعر أحمد ماضي صاحبة أغنية "يا مرايتي"، واضعاً بالتالي تتر مسلسل "جوليا" الذي كتبه في منافسة مع تتر "ضد مجهول"، علماً أنّ اليسا قد حققت الصدارة بشارة "عشت وشفت"، متجاوزةً نانسي عجرم التي احتلت المرتبة الثانية على لائحتي Top Anghami وTop Arabic.

فأثار غضب جمهور النجمة اللبنانية وسخطهم؛ فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: " انت بتقارن نفسك بتامر حسين العمل اغاني لعمرو دياب وشيرين وامال ماهر انت مجنون ولا عمرو مصطفي الملحن لحماقي وشيرين ونوال الزغبي وعمرو دياب انت حثالة يا ابني انا مش عارف ولا اغنية ناجحة ليك غير يا مرايتي اصلا وده اكبر دليل انك هتموت تشتغل تاني مع اليسا"، " هههههههههههههه و الله حتى بعد 20 سنة ما راح تتعامل معو"... تجدر الإشارة إلى أنّ خلاف ماضي مع النجمة التي أخطأت مرتين في "ذا فويس 4" يعود الى فترة ما قبل إطلاقها ألبومها الأخير حيث لم تتعاون معه في أيّ من أغانيها.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ تتر مسلسل "ضد مجهول" هو من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان الفنان عمرو مصطفى وتوزيع إلهامي دهيمة، وقد جاء في مطلعها: " يهدالي بال أزاي وأزاي أنام وارتاح، ما بقتش مطمنة ومخوّنة الباقيين، ولا اللي سابنا ومشي منجيبو بعد ما راح، ولا الحياة تتضمن في وسط ناس خاينين ... أنا عشت وشفت الجبروت الرحمة يا أهل الله، الناس مستهونة بالموت ويا ربي صبّرنا، دنيا ولا عايشين مع ديابة، عجبي عَ اللي فكّرها متسابة..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك