الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاكيرا تؤدي اغنية "Imagine" بطريقة مؤثرة بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شاكيرا في الحفلة الإفتتاحية للجمعية العامة للأمم المتّحدة في نيويورك.

بفستانٍ أبيض رائع الجمال جسّد نحافتها وقامتها الرشيقة، وبشعرها الأشقر المجعّد المفلوت على كتفيها وظهرها، وقفت شاكيرا البالغة من العمر 38 سنة لتعرض صوتها الرائع والعذب والقوي في استعراضٍ لامثيل له قدّمته خلال الحفلة الإفتتاحية للجمعية العامة للأمم المتّحدة في نيويورك التي انعقدت يوم الجمعة الماضي، قبل أن يطل البابا فرانسيس ويدلي بخطابه القوي والحازم.

وأمام الحضور كلّهم الذين لا شك في أنّهم ذُهلوا بإطلالتها الفريدة هذه، أدّت النجمة الكولومبية نسخة تحديثية من أغنية "Imagine" للفنان جون لينون، وهي ترسم إبتسامتها أمام الكاميرات بين الحين والآخر، وتعيش حالة من التأمل والطرب بخاصّة بعد المقدّمة الجميلة التي استهلّت بها عرضها الموسيقي هذا والتي قالت فيها:

"نعيش في عالمٍ يولَد فيه الكثيرون فقراء ويموتون فقراء، وإنّ المهمّة تكمن عندنا اليوم لنكون المجتمع الأول الذي يستأصل هذه الآفة ويعزز العدالة والمساواة بين جميع سكان الكرة الأرضية. لأطفالنا الحق بالحصول على فرصٍ متساوية، والنضال من أجلهم ليعيشوا بسعادة وصحّة وسلامة. حان الوقت الآن للعمل وليس للتفكير فحسب!".

هذا وكانت هذه النجمة العالمية التي تُعتبر أيضاً سفيرة للنوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة، قد وصلت إلى مبنى الأمم المتّحدة وهي تحمل إبنها ساشا الذي يبلغ من العمر 7 أشهر بين ذراعيها، هي التي رُزقت أيضاً بميلان من حبيبها جيرارد بيكيه، وبعد العرض الجميل الذي أبدعت فيه وأنهته بشكر الجميع على الإستماع إليها، جاء خطاب البابا فرانسيس في اليوم السادس له في إطار جولته التي يقوم بها إلى الولايات المتّحدة بحسب التوقعات.

فقد دعا البابا أيضاً في سياق الخطاب الذي أدلى به زعماء القادة أجمع ليحاربوا التغير المناخي ووضعٍ حدٍ للبرامج النووية واستئصال الفقر، مع الإشارة إلى أنّ الكلمة التي قدّمها جمعت من حولها أكبر تجمّع لكبار الشخصيات في تاريخ الأمم المتّحدة منذ 70 عاماً والتي ضمّت الرئيس الكوبي راؤول كاسترو والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والحائزة على جائزة نوبل ملالا يوسفزاي.

من ناحية أخرى، كانت شاكيرا قد أطلّت الأسبوع الماضي في حديقة سانترال بارك الشهيرة في نيويورك، حيث استمتعت بوقتها هناك مع مولودها الثاني ساشا أيضاً، وشوهِدت وهي تلتقط له الصور بهاتفها الخلوي، وقد بدت عليها السعادة المطلقة وهي تمضي أجمل الأوقات معه، مع العلم بأنّ ظهورها هناك أتى أيضاً بعد مشاركتها في اجتماع منظمة التنمية المستدامة التابعة لمنظمة الأمم المتّحدة، حيث حثّت فيه زعماء العالم على ضرورة الإستثمار في تنمية الطفولة المبكّرة ومساعدة الأطفال الفقراء والمهمّشين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك