الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاكيرا تحتفل باليوم العالمي للمرأة في صورة عبر انستقرام

معروفةٌ بإلمامها بكل ما يتعلّق بالقضايا التي تهم الإنسان ورفاهيته، وكل ما هو مرتبط بالأم والطفولة، بخاصّة وأنّها السفيرة الأولى لمنظّمة اليونيسيف، لم تفوّت شاكيرا يوم البارحة الإطلالة على جمهورها بطريقة خاصّة ومميّزة.

فبمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي سيُصادف في 8 مارس المقبل، سارعت هذه النجمة الكولومبيّة إلى حسابها على إنستقرام لتتشارك ولو بشكلٍ مبكّر هذا اليوم المهم والفريد مع نساء العالم أجمع.

ناشرةً صورة لها تعود إلى أيّام الدراسة، كتبت حبيبة جيرارد بيكيه معلّقةً عليها:

"هذه الصورة أتشاركها معكم إحتفالاً باليوم العالمي للمرأة! إنّها لقطة لي عندما كنتُ مجرّد تلميذة، استذكرتها اليوم لأظهر تضامني مع الـ31 مليون فتاة في العالم المحرومات حقّهنّ في الذهاب إلى المدرسة وتحقيق أحلامهنّ.

إنضمّوا إلي جميعكم لدعم هذه الحملة من خلال التوقيع على عريضة upforschool.org لضمان مستقبلٍ تتمكّن فيه كل الفتيات في جميع أنحاء العالم من التعلّم، محاولين بالتالي تمكينهنّ من تحقيق إمكاناتهنّ".

رسالة مؤثّرة جداً وجهتها نجمة Waka Waka إذاً يوم البارحة لتحث القادة والمسؤولين في كافة الدول على التحرّك في سبيل مساعدة الفتيات الصغار على إيجاد مكانٍ لهنّ على مقاعد الدراسة، لأنّ هذا هو المهم في الحياة قبل أي شيءٍ آخر، فالتعلّم أساس المستقبل المزدهر والنامي.

إلتزامٌ إنساني تعيد وتجسّده من جديد هذه النجمة الشقراء تماماً كما فعلت لدى ولادة إبنها الأول ميلان والثاني ساشا.

فعلى الموقع الرسمي لمنظمة اليونيسيف، وقفت شاكيرا منذ أسابيع وقبل ولادتها مع جيرارد وميلان، لتشجّع جمهورها على مساعدة أطفال العالم المهمّشين والمحتاجين من خلال شراء اللقاحات وكل مستلزمات الأطفال، بحيث يعود ريع كل التبرّعات إلى هذه المنظّمة بالتحديد التي من شأنها أن تساعد هؤلاء المحرومين على العيش بشكلٍ أفضل.

ومن الجدير ذكره في هذا الإطار أنّ شاكيرا أنجبت إلى هذه الدنيا إبنها الثاني ساشا، وهو إسمٌ يعني "المحارب" أو "المدافع عن البشريّة" الشهر الماضي، عن طريق عمليّة قيصريّة في إحدى المستشفيات في برشلونة، والتي حُجزت كلّها من أجلها ومن أجل سلامة إبنها.

وهي لم تبخل على جمهورها بعد أيّامٍ من ولادتها، في نشر أول صورة له، حيث استطعنا أن نرى قدم الصغير، لتتشارك سعادتها الكبيرة من جديد من خلال صورة أخرى تُظهر وجهه بوضوح!

وفي النهاية لا يسعنا القول سوى أنّ هذه الإنسانة برهنت مجدّداً بأنّها تستطيع التوفيق بين الأمومة والمهنة والإنخراط في القضايا الإنسانيّة الملحّة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك