الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاكيرا صاحبة الـ 100 مليون معجب

أعلنت موسوعة غينيس للأرقام القياسية أن النجمة الكولومبية شاكيرا جمعت 100 مليون معجب على صفحتها الرسمية على الموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وذلك بعد أن نشرت صورة لها على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو في البرازيل يوم الأحد الماضي، قبل إحياء الحفل الختامي لكأس العالم FIFA 2014 .

ونجحت شاكيرا بحصد هذا العدد الكبير من المعجبين متجاوزةً أسماء كبيرة في عالم الفن كـ إمينم (92 مليون معجب) وريهانا (89 مليون معجب).

وقال نائب الرئيس في قسم الشراكات مع وسائل الإعلام والعمليات العالمية لدى "فيسبوك" السيد جستين أوسوفسكي، أنّ تفاعل شاكيرا مع معجبيها واستعمالها لفيسبوك بشكل متواصل ساعدها على تحقيق هذا النجاح الكبير.

من ناحيتها، أعربت النجمة الكولومبية عن فرحها وقالت: "يُشرّفني أن أحقق هذا النجاح لأنه إثبات على تواصلي مع معجبيني من كل أنحاء العالم."

وأكملت قائلةً أن مواقع التواصل الإجتماعي وبخاصة "فيسبوك" تساعدها كما تساعد النجوم الآخرين على تخطّي الحاجز بين المسرح والجمهور، إذ تسمح لهم بالتواصل مع المعجبين ومشاركة أفكارهم وإنجازاتهم وأهم اللحظات في حياتهم من خلال الصور والفيديوهات.

ونشرت شاكيرا على صفحتها في 18 يوليو: "100 مليون معجب على فيسبوك! شكراً على تشجيعكم لي ومرافقتي في هذه المسيرة الرائعة. ما كنت لأنجح لَوْلاكُم جميعاً. مع حُبّي، شاك."

وبحسب "فيسبوك"، يُمكن لأيدي معجبي شاكيرا مُجتمعةً أن تلتف حول كوكب الأرض أربع مرات وأن تملأ 1,359 مدرجاً بحجم مدرج ملعب ماراكانا.

وتتراوح أعمار معجبي هذه النجمة ما بين ال 18 و 24 عاماً و 57% منهم نساء عازبات أغلبيّتهم من مدينة مكسيكو والقاهرة واسطنبول.

وتجدر الإشارة إلى تداول إشاعات حول حَمَل شاكيرا للمرة الثانية، وذلك بعد نشر صور لها يظهر فيها بطنها منتفخاً أثناء أدائها في ختامي كأس العالم.

شاكيرا البالغة من العمر 37 عاماً على علاقة مع جيرارد بيكي 27 عاماً منذ عام 2010 ولهما إبن يُدعى ميلان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك