بالفيديو كليب أغنية شاكيرا الجديدة "Dare La La La"

الفيديو كليب الجديد للمغنية شاكيرا

12 يونيو المقبل، تنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم والتي ستُقام هذا العام في البرازيل. وككلّ عام، يستمتع المشجعون في جميع أنحاء العالم ويبدأ الحماس يحوم في الأجواء مع نشيد بطولة كأس العالم الذي أُعزي هذه المرّة لجنيفر لوبيز وبيتبول وكلوديا ليت مع أغنية بعنوان (We Are One (Ole Ola. ومع ذلك، يمكن أن تنضمّ إلى حافلة أغاني المونديال أغنية الفنّانة شاكيرا (Dara (La La La. وبعد أن طرحت هذه النجمة كليباً لهذه الأغنية، كشفت أيضاً عن كليباً آخر باللغة الإنجليزية ركّزت فيها على المنافسة الرياضيّة. وأُعيد تسمية هذه الأغنية بعنوان La La La (Brazil 2014) وسلّطت شاكيرا من خلالها الضوء على نجوم كرة القدم كجيرارد بيكيه وليونيل ميسي واريك ابيدال.

إذاً شاكيرا تعود مع كليبٍ جديد مستمرّةً بذلك بمضاعفة رقصاتها ولكن هذه المرّة تحت أنظار شريكها جيرارد بيكيه. وتظهر شاكيرا في هذا الكليب مُحاطة بعددٍ من لاعبي كرة القدم الذين وافقوا على دندنة كلمات الأغنية أمام الكاميرا، ونذكر من بينهم: راداميل فالكاو وسيسك سولير وسيرجيو اغويرو وجيمس رودريغيز ونيمار واريك ابيدال وليونيل ميسي. كما ويجسّد كليب أغنيةLa La La (Brazil 2014) الناحية الإيجابية للتعدديّة الثقافيّة من خلال الأشخاص الذين يُظهرون أجزاءً مختلفة من جسدهم ويلوّنونها بألوان أعلام البلدان المختلفة. وكما نلاحظ إطلالة الصغير ميلان (البالغ من العمر سنة)، وهو إبن شاكيرا، يلعب بكرة القدم... كما وتدعم Activia التي تُعتبر شاكيرا الوجه الإعلامي لها والتي تُعنى بتغذية الأطفال الفقراء هذا الكليب. من الناحية الموسيقيّة، ما يميّز هذه الأغنية هو إضافة مقطع من غناء كارلينوس براون ومن بعض التأثيرات الصوتيّة التي تعود إلى كرنفال ريو.

في الوقت عينه، قام بيتبول بدوره بالكشف عن كليب We Are One (Ole Ola) التي يؤديها مع جنيفر لوبيز وكلوديا ليت. وهنا أيضاً، يُظهر هذا الكليب صوراً لا يمكن إلًا وأن يربطها المشاهد تلقائيًا بالبرازيل كراقصات السامبا أو الأطفال الذين يركضون وراء طابة كرة القدم. ويعيد هذا الكليب إحياء بعض الأوقات المهمّة في تاريخ البرازيل مع لعبة كرة القدم. كليبٌ من السهل جداً نسيانه لأغنية لن تبقى في الصدارة. وأخيراً، يكمن الجاذب الوحيد في المنافسة الممتعة بين القنبلتين اللاتينيتيْن.

ومن الأغاني التي تتناول بطولة كأس العالم أغنية We Will Find a Way لكارلوس سانتانا وويسليف جان وافيشي وأغنية Vida لريكي مارتن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك