الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاهيد كابور إلى القفص الذهبي قريباً ومن هي حبيبته؟

يبدو أنّ الإشاعات الكثيرة التي طالت النجم البوليوودي شاهيد كابور في الماضي والتي توقّعت بأنّه ارتبط رسمياً بإحدى الفتيات، ويتحضّر بالتالي للإرتباط بشكلٍ رسمي، أي دخول القفص الذهبي، صحيحة مئة في المئة.

ويبدو أيضاً أنّ استيقاظه في ذلك اليوم على رسائل التهاني عندما انهالت عليه المكالمات الهاتفيّة ولم يتوقّف هاتفه الخلوي عن الرن، لأنّه شيع أنّه خطب إحداهنّ، كان أمرٌ طبيعي أن يتم، علماً بأنّه آنذاك نفى تماماً هذه الأخبار وتكتّم عن الموضوع ولم يتطرّق إليه أبداً.

وأكبر دليل على ما سبق وقلناه هي التقارير التي نُشرت مؤخراً وأفادت بأنّ نجم Haider يتحضّر اليوم لتبادل النعم الأبديّة مع خطيبته التي يُقال أنّها لا تزال طالبة في الجامعة وتُدعى ميرا راجبوت.

هذا وأكّد موقع Bombay Times، بأنّ شاهيد الذي يبلغ من العمر 34 سنة كان قد التقى بهذه الشابة عن طريق Radha Soami Satsang، وهي مجموعة دينيّة تنتمي إليها عائلاتهما، وحتّى أنّه يُزعم أيضاً بأنّ الثنائي كان قد خطب في يناير الماضي.

وكل ما يُعرف حتّى الساعة عن ميرا، هو أنّها في السنة الثالثة في جامعة Lady Shri Ram في دلهي وتدرس الأدب الإنجليزي، وحتّى أنّه يُقال أنّ والد كابور، الممثل بانكاج كابور، قد التقى عائلة ميرا في منزلها في دلهي، في ضاحية شاتاربور قبل أيّام!

وعلى الرغم من أنّ الحبيبين المزعومين كانا قد أنكرا مراراً وتكراراً خبر زواجهما متفادييْن قدر المستطاع الإعلام والصحافة، من المعلوم أنّ شاهيد لطالما أكّد بأنّه يرغب بالإقتران بفتاة لا تنتمي إلى مهنة التمثيل، فبهذه الطريقة يستطيع أن يرى الحياة من منظورٍ مختلف ومغاير تماماً عن ذلك الذي يراه كممثل.

من الناحية المهنيّة، لا يزال شاهيد اليوم في صدد تصوير فيلم Shaandaar مع الممثلة عليا بهات وUdat Punjab مع هذه الأخيرة أيضاً وحبيبته السابقة كارينا كابور .

ومن أجل دوره المميّز في هذا العمل الأخير، لم يتردّد هذا النجم الهندي في تغيير لوكه 15 مرّة، بين الشعر القصير والطويل، من المفلوت إلى المربوط، على أمل أن يختار في نهاية المطاف ما يلائمه ويناسب دوره.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك