الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاهيد كابور في فيلم "Rangoon" قريباً

إستطاع المخرج فيشال بارادواج أن يفوز هذا العام بعددٍ لا يُحصى من الجوائز عن العمل الرائع الذي أنجزه في فيلم "Haider"، ويبدو أنّه اليوم يستعد لعيش تجربة النجاح من جديد مع فيلمه السينمائي المقبل.

وبعد أن حرص على الإستعانة بالممثليْن الأحب على قلبه، شاهيد كابور وسيف علي خان ليعلبا دور البطولة فيه، علماً بأنّ هذا التعاون ليس الأول مع شاهيد الذي تألّق في Haider وعليه نال إشادة وثناء كبيرين، يبدو أنّه اليوم ضمن أن يضم إلى فريق عمله بطلة فيلم "Queen".

هي التي ذاقت طعم النجاح الباهر مؤخراً مع فيلمها "Tanu Weds Manu: Returns"، ها هي الممثلة الشابة كانجانا رانوت تعلن انضمامها إلى عمل فيشال المقبل الذي سيحمل عنوان "Rangoon".

وإلى تويتر سارع مساعد المخرج جيلاني شاروخ ليعبّر عن سعادته وفرحه وليكشف عن تفاصيل حصريّة حول هذا المشروع الجديد، فكتب أولاً:

"إذا كنتم قد فوجئتم وذُهلتم عندما شاهدتم Haider، إنتظروا إذاً فيلم فيشال بارادواج المقبل"، وليضيف بعد ذلك ويقول: "فيلم Rangoon يشبه الحلم! فإليه ستنضم بطلة Queen إضافةً إلى كل من شاهيد وسيف، ومن المتوقع أن يبدأ التصوير قريباً".

وبدوره تحدّث المخرج عن هذا العمل الجديد مؤكّداً أوّلاً كل ما سبق وقاله جيلاني ومشيراً في الوقت عينه بأنّ Rangoon سيكون العمل الأكثر كلفة الذي ينجزه حتّى الساعة في حياته كلّها.

أما عن موضوعه، فأكمل الأخير شرحه مؤكّداً بأنّ هذا الفيلم سيجسّد فصلاً من التاريخ لا يدركه الكثيرون، وفي هذا الصدد قال:

" إذا قمتم بزيارة مقبرة في أمفال، مانيبور، سترون قبوراً تعود إلى الكثير من الجنود الشباب الذين فقدوا حياتهم في الحرب العالمية الثانية. والسخرية في هذا الموضوع هي أنّ الهنود كانوا يقتلون بعضهم البعض لأن بعضاً من هؤلاء الجنود قاتلوا من أجل الجيش البريطاني ضد الجيش الوطني الهندي سوبهاش تشاندرا بوس في رانغون".

أما بالنسبة لشاهيد كابور، فقد أنهى مؤخراً تصوير فيلمه "Shaandaar" للمخرج فيكاس باهل الذي معه تتشارك دور البطولة عليا بهات، و"Udta Punjab" مع عليا بهات أيضاً وكارينا كابور، علماً بأنّ بعض التقارير تفيد بأنّ هذين الأخيران لا يتشاركان المشاهد عينها فيه.

في سياقٍ آخر، من المتوقع أن يدخل كابور القفص الذهبي مع حبيبته ميرا راجبوت في 10 يونيو، على أن يبدأ بعدها تصوير فيلم "Farzi" و"Magadheera"، وبعدهما "Rangoon".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك