الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاهيد كابور وعليا بهات في اول صورة ترويجية لفيلم "Shaandaar"

شاهيد كابور وعليا بهات ولمحة أولية عن دوريهما في فيلم "Shaandaar".

للمرّة الأولى سيجتمع الممثلان الشابان شاهيد كابور وعليا بهات في عملٍ سينمائي واحد سيكون بعنوان "Shaandaar"، وهذا هو العامل الأساسي الذي جعل الجمهور ينتظر بفارغ الصبر تاريخ إصداره في الصالات السينمائية ليكون بالتالي من أهم المشاريع الهنديّة التي تُطلق لهذا العام.

وبعد طلبٍ مستمر وإلحاحٍ من معجبي الممثلين كابور وبهات ولجوئهم إلى تويتر ليتوجّهوا إلى مدراء طاقم العمل طالبين منهم لمحة أوليّة أو صورة مبدئيّة للبطلين من الفيلم، لبّى هؤلاء النداء ورضخوا أخيراً للأمر الواقع.

وإلى تويتر أيضاً توجّه كل من عريس الموسم شاهيد وشريكته عليا والمنتج كاران جوهر لكشف النقاب عن أول ملصق ترويجي للفيلم المنتظر، وفيه نستطيع أن نرى بوضوح البطلان وهما نائمان كالأطفال على مقعدٍ خشبي في مشهدٍ سماوي رائع ينقلاننا فيه معهما إلى عالم الملائكة والسلام، إلى الجنّة بحد ذاتها.

وأمام خلفيّة زرقاء تعكس سماءً صافية وشمساً تتحضّر لتشرق وراء الغيوم، تغوص عليا في النوم كالفتيات الصغيرات وهي ترتدي ما بدا وكأنّه سروال جينز ممزّق وتغطّي جسمها بشرشفٍ يتطاير عليه الريش من كل مكان.

وإلى جانبها على الأرض، نرى نجم Haider وهو يتّكئ على حضنها ويمسك بيدها ويضع على جسمه أيضاً الغطاء نفسه وبدا بحالة شبه مزرية مع شعرٍ غير مصفّف البتّة ويحيطه الريش الأبيض أيضاً وكأنّه يتساقط عليه من السماء.

"وسيستيقظان غداً" هذه هي بالتحديد العبارة التي طُبعت على هذا الملصق الترويجي الأول، الذي جسّد أمامنا انسجاماً كبيراً بين البطلين وهما يمسكان يدي بعضهما البعض كالعاشقين، علماً بأنّ بعض التقارير تفيد بأنّ لمحة ثانوية أخرى سيتم نشرها غداً.

ويذكر في السياق نفسه بأنّ شاهيد وعليا سيلعبان في هذا الفيلم دور شخصين يعانيان من الأرق الشديد، ويلتقيان بالصدفة ويقعان في غرام بعضهما البعض في إحدى الليالي الطويلة التي كانا متوجّهان فيها إلى حفل زفافٍ ليحضرانه.

من المتوقع أن يصدر في 22 اكتوبر المقبل، فيلم "Shaandaar" هو من إخراج فيكاس بال وإنتاج شركة Phantom Films بالتعاون مع Dharma Productions، ومعه سيعود شاهيد إلى دور السينما بعد اقترانه مؤخراً بحبيبته ميرا راجبوت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك