الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاهيد كابور و15 اطلالة متنوعة في فيلم "Udta Punjab"

كلّنا بتنا نعلم أنّ شاهيد كابور مشغولٌ حالياً في تصوير فيلمه السينمائي الجديد Udta Punjab إلى جانب حبيبته السابقة كارينا كابور وعليا بهات.

ومن أجل دور البطولة، كان لا بدّ لهذا الممثل الشاب أن يطلّ بلوكاتٍ مختلفة تتناسب مع الدور الذي يلعبه، فأفادت بعض التقارير بأنّه قام و زار عدداً مهمّاً من خبراء تصفيف الشعر بهدف تجسيد الشخصيّة التي سيتميّز بها بطريقة أقرب إلى الواقع.

وبالفعل حوالى الـ15 لوكاً لم يتردّد شاهيد في تجربتها من أجل هذا الفيلم المميّز، على أمل أن يختار في النهاية ما يناسبه و يليق به.

فمن الشعر القصير إلى الطويل فربطه إلى الخلف وإبقائه غير مصفّفٍ وعلى طبيعته، هكذا نشر كابور صوره على المواقع الإلكترونيّة، بالطبع بهدف إثارة حشريّة جمهوره ليكتشفوا و يحزروا بأي مظهر سيطل في فيلمه.

ويُقال أيضاً أنّ نجم Haider خضع أيضاً لتغيير لون شعره مع المحافظة على لحيته، كما وأنّنا نراه في بعض الصور وهو يتابع تمارينه الرياضيّة كرفع الأوزان من أجل كسب بعض العضلات.

من إخراج أبهيشيك شوباي، من الجدير ذكره أنّه وعلى الرغم من تشارك زوجة سيف علي خان البطولة مع شاهيد، فهذا لا يعني أبداً أنّهما سيطلّان في المشاهد عينها، علماً بأنّ هذا الفيلم يُعتبر الأول من نوعه معاً منذ Jab We Met.

في سياقٍ آخر، يُذكر أنّ فيلمه السابق Haider وبعد أن كان قد أُشيد به كثيراً ونال ثناءً في عددٍ من مهرجانات الأفلام العالميّة، ذكرت بعض التقارير بأنّ هذا العمل الذي كان من إخراج فيشال بهاردواج، والمقتبس عن رواية Hamlet لوليام شكسبير، سيُعرض أيضاً في مهرجان لندن السينمائي الآسيوي الـ17، هو الذي كان قد عُرض سابقاً في مهرجان بوسان السينمائي الدولي الـ19.

هذا وكان كابور قد نال الكثير من الجوائز التكريميّة عن دوره المميّز في هذا الفيلم في الهند، هو الذي يُعتبر من أفضل ما قدّمه في مسيرته المهنيّة كلّها حتّى الساعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك