الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاهيد كابور يتعمد الإغراء في صورة عبر فيس بوك

الكل بات يعلم بأنّ الممثل شاهيد كابور خضع في الآونة الأخيرة لتدريباتٍ وتمارينٍ رياضيّة متواصلة وبشكلٍ منتظم من أجل أن يؤدّي دوره كما يجب ويسحر قلوب المعجبات في فيلمه الجديد Udta Punjab، في إطار الترجيحات الكثيرة التي أفادت بأنّه سيجسّد شخصيّة مغنٍّ فيه.

ولكن وفقاً للتقارير الأخيرة التي تداولتها المواقع الإلكترونيّة الهنديّة، يبدو أنّ العريس المستقبلي فوّت عليه هذه التمارين الضروريّة لبضعة أسابيع بسبب حالته الصحيّة، إذ أنّ وضعه لم يكن جيّداً في الآونة الأخيرة بسبب كثرة الضغوطات وأخذ يعاني من الحرارة المرتفعة.

واليوم، يبدو أنّ الممثل الشاب بات بحالة جيّدة وأراد بالتالي أن يتشارك فرحة عودته إلى جمهوره من خلال نشره صورة على صفحته الرسمية على فيس بوك، تأتي بعد شفائه الكامل من المرض الذي كان يعاني منه.

إنّها لقطة سيلفي مثيرة بكل ما للكلمة من معنى نرى فيها نجم Haider وهو يصوّر نفسه أمام المرآة وهو عاري الصدر، لا يضع على جسده القوي البنية سوى منشفة يلف فيها بعض الأجزاء الخاصّة والسريّة.

إنّها صورة تؤكّد لنا بالفعل ما سبق وقلناه، أي الجهد والتعب اللذين بذلهما في التدرّب للوصول إلى هذه اللياقة والرشاقة البدنيّة الخالية من أي عيبٍ، فأي شابٍ لا يحلم بأن يتمتّع بعضلاتٍ مفتولة وبطنٍ ممشوق وعظامٍ تظهر بوضوح لأنّ لا لحمَ زائد يغطّيها؟

"هذا جسمي بعد أسبوعين من الحرارة" بهذه العبارة علّق شاهيد على صورته المميّزة هذه التي لا شك في أنّها نالت إعجاب الكثيرين وبخاصّة جمهوره الذي اشتاق إلى أخباره وإلى التماس ما أودت إليه التمارين الكثيفة التي كان يخضع لها.

أما بالنسبة لفيلمه الجديد Udta Punjab الذي نأمل أن ينال عليه الثناء نفسه الذي حصل عليه عن فيلمه السابق Haider، فسيضم أيضاً كل من عليا بهات وكارينا كابور خان وديلجيت دوسانيه، وستدور أحداثه حول عمليّة تعاطي المخدرات في ولاية البنجاب الهندية من خلال أربع قصص مختلفة.

من إخراج أبهيشيك شوباي وإنتاج شركة Phantom للأفلام بالإشتراك مع Balaji Motion Pictures، كان كابور قد تشارك مع معجبيه أيضاً على حسابه على تويتر صورة له وهو يؤكّد الإنتهاء من تصوير هذا الفيلم، الذي فيه سيلعب الدور الذي يعتبره هو بنفسه أحد أهم وأصعب الأدوار وأكثرها تحدّياً له في مسيرته المهنيّة كلّها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك