الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاهيد كابور يتلقى التهاني بخطوبته

يبدو أنّ أحداً لا يستطيع الإفلات من شائعات الخطوبة أو الزواج أو حتّى الطلاق، وبخاصّة إذا ما كان الشخص نجماً عالمياً، أخباره تسبق إسمه في الوسط الفني.

هذا ما حصل بالتحديد لـشاهيد كابور الذي استيقظ البارحة متفاجئاً بعدد المكالمات الهاتفيّة التي تصله على هاتفه الخلوي الذي بدوره لم يتوقف عن الرن لسببين.

الأول وهو أنّ بعض المصادر أكّدت بأنّ كابور قد خطب إحداهنّ، فأخذ كل من يعرفه، أسواء من أقربائه أم من عائلته أم من أصدقائه، يهاتفه لتهنئته وللإستفسار عمّن تكون سعيدة الحظ.

و يُقال أنّ هذا النجم الشاب الموهوب أمضى نصف يومه وهو يحاول شرح الموضوع للجميع بلياقة وتهذيب ومن دون أن ينزعج من أحد، نافياً أي علاقة له بهذا الموضوع، ومؤكّداً أنّ كل ما يتم تداوله هو مجرّد شائعات.

لكن هذا اليوم المميّز لم ينتهِ عند هذا الحد فحسب، إذ أنّ المعجبين وعندما علموا بأنّ نجم Vivah قد حصل على ثلاث جوائز بفضل دوره الإستثنائي والمميّز في فيلم Haider، أخذوا يحاولون التواصل معه أيضاً لتهنئته والتعبير عن إعجابهم به.

في سياقٍ آخر، كانت قد علت الأخبار مؤخراً التي أكّدت بأنّ الممثلة كارينا كابور خان ستتشارك الشاشة عينها مع حبيبها السابق شاهيد كابور، في فيلم Udta Punjab.

وفي الوقت الذي قامت فيه هذه الممثلة بتأجيل الكثير من الأعمال التي كانت قد وقّعت عليها أو علّقتها، عرفنا في نهاية المطاف بأنّها بدأت التحضير للمشاركة في هذا الفيلم الذي هو من إخراج أبهيشيك شوباي ومن إنتاج شركة Phantom، وسيشارك إلى جانب شاهيد وكارينا الممثلة عليا بهات.

ولا بد لنا من الإشارة في النهاية إلى أنّ شاهيد وليحافظ على مستوى إعجاب الجماهير فيه، غالباً ما يكون مشغولاً في ممارسة التمارين الرياضيّة اليوميّة للمحافظة على لياقته البدنيّة.

وعلى حسابه على إنستقرام لم يتردّد في مشاركة متتبّعيه صورة سيلفي له وهو يُظهر عضلاته المفتولة وعلّق عليها كاتباً:

"هناك الكثير للقيام به لكنّ الوقت قصير. الإصابات مزعجة جداً. حان وقت التدريب. صباح الخير للجميع".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك