الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شاهيد كابور يحقق حلم الطفولة من خلال فيلم Magadheera

بعد أن سجّل أوّل دخول له إلى عالم الإخراج مع فيلم Kick الذي لعب فيه دور البطولة النجم سلمان خان ، وبعد النجاح الكبير الذي حقّقه بفضله، يبدو أنّ ساجد ناديادوالا يتحضّر حالياً لينجز فيلمه الثاني آملاً أن يحقق معه انتصاراً مشابهاً.

هو لن يكون الجزء الثاني من Kick، إنّما النسخة الهنديّة الجديدة من فيلم Magadheera للممثل رام شاران والعائد إلى العام 2009.

وبعد أن شيع في وقتٍ سابق بأنّ الممثل هريثيك روشان هو من سيلعب دور البطولة، وضّح ناديادوالا بأنّ شاهيد كابور هو من سيعيد تجسيد دور رام في النسخة الجديدة لهذا العمل.

خبرٌ كان قد علّق عليه الممثل بدوره عندما توجّه إلى مواقع التواصل الإجتماعي وكتب قائلاً: "فيلم Magadheera هو فرصة أُتيحت لي لتحقيق حلم الطفولة".

نعم، فهذا الفيلم سيسمح لنجم Haider بلعب الشخصيّة التي لطالما حلم بها، وهي المحارب الذي يحمل السيف بيده ويتنقّل وهو على ظهر الحصان، وهو دورٌ لم يحظَ به بعد منذ دخوله عالم السينما.

دورٌ كان يجسّده هذا الشاب في طفولته عندما كان يلعب مع أصدقائه، إذ يُقال أنّه كان دائماً يحمل عصا بيده و يضع على رأسه قبّعة ليتم تشبيهه بالمحارب القوي.

أما بالنسبة للفيلم فأحداثه مبنيّة على التناسخ أو التقمّص، حيث يعيش أبطاله في العصر الحالي ولكنّهم مرتبطون بحياتهم السابقة التي تعود إلى أكثر من 400 سنة إلى الوراء.

في سياقٍ آخر، قام هذا الممثل يوم البارحة واستقبل عضواً جديداً لينضم إلى عائلته، وهو كناية عن كلب صغير لم يتردّد في نشر صورته معه على مواقع التواصل الإجتماعي، ويكتب معلّقاً:

"قولوا مرحباً للنسخة الأخيرة والأحدث التي انضمّت إلى العائلة"!

معروفٌ بحبّه وولعه الكبير بالكلاب، يبدو أنّ كابور استطاع أن ينسى أخيراً كلبه السابق الذي لطالما كان ينشر له الصور والذي للأسف توفّي قبل سنتين، ليتّخذ الخطوة ويستبدله بواحدٍ آخر!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك