الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شبه لا يعقل بين محمد عبده وابنه الصغير بالصورة

والجمهور يتفاعل بشكل واسع!

تداول بعض الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لنجل فنان العرب محمد عبده خالد الذي يبلغ من العمر خمس سنوات حيث ظهر الأخير وهو يتوسط والده والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي أثناء وصولهم إلى مركز الشيخ جابر الثقافي دار الأوبرا الكويتية حيث اختتم عبده حفلاته لشهر فبراير. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الصورة هو الشبه الكبير الذي يجمع خالد بوالده؛ الأمر الذي أثار بالتالي تفاعلاً واسعاً بين جمهور النجم السعودي ورواد وسائل السوشيال ميديا.

أحدثت صورة نجل الفنان السعودي محمد عبده الكثير من الضجة والبلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن رُصد وهو يتوسط والده والسيد سالم الهندي لدى وصولهم إلى مركز الشيخ جابر الثقافي؛ أمّا السبب فهو الشبه الكبير الذي يجمع خالد بوالده إذ بدا ابن الخمس سنوات نسخةً مصغّرةً عن أبيه خصوصاً لناحية العينين والشعر والوجنتين. كذلك، تفاعل محبو صاحب أغنية "حب واجرح" بشكلٍ واسع مع إطلالة خالد الأنيقة والراقية حيث أطلّ ببدلةٍ رسميّة شبيهة بتلك التي كان يرتديها والده منذ سنوات.

وأحيا النّجم الذي رُصد منذ مدّة في موقفٍ محرج حفلاً ضخماً على مسرح دار الأوبرا الكويتية حيث اختتم حفلات مهرجان فبراير الكويت 2018. فأطرب الجمهور بـ14 أغنية وفجأهم قبل أغنية "أيوه" بالقول: " هذا طلب خاص من حبيبتي"، فتعالت صيحات الجمهور الذي أخذ يتساءل عن هويّتها إلّا أنّ ظهور خالد بصحبته في الحفلة قد أشار إلى أنّ الحبيبة المقصودة هي زوجته "أم خالد" التي قال عنها في إحدى المقابلات التي أجريت معه أنّه يعيش معها أسعد أيام حياته.

من ناحية أخرى، تناقل أيضاً رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من المداخلة الهاتفية لمحمد عبده مع الإعلامية سارة دندراوي حيث طلبت منه الأخيرة الحديث عن كواليس أوبريت "الجنادرية 32" في المملكة العربية السعودية. وعلى ما يبدو، لم يكن يعلم فنان العرب أنّه على الهواء، إذ بدأ حديثه مع الإعلامية على هذا النحو: "يا هلا يا قمر.. شو حالك؟"، لترد عليه بأنها بخير وبأنهم على الهواء. ولكن، لم ينتبه عبده وتابع: "طراوة...كيفك"، فأكّدت له مرّة أخرى أنّهم على الهواء، فما كان به إلّا أن قال: "أهلاً وسهلاً". وعندما تطرّقت معه إلى مهرجان الجنادرية، طلب من راشد الفارس وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله ورابح صقر وماجد المهندس إلقاء التحية عليها؛ الأمر الذي فاجأها وجعلها تدخل في نوبة من الضحك على الهواء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك