الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شبيهة مريم حسين الاثيوبية تنافسها جمالاً في صور عبر انستقرام

يُعتبر المكياج سلاحاً نسائياً لا تستغني عنه الشابات، إذ يسمح لهنّ بإضافة لمسة جميلة على إطلالتهنّ وتحسين شكلهنّ الخارجي عن طريق إخفاء شوائب البشرة وعيوبها.

واليوم، توصّل خبراء التجميل إلى طريقةٍ لدفن الملامح الأصلية تحت طبقات المكياج الكثيفة، كما أصبح بإمكانهم تحويل أيّ شابة إلى نجمةٍ.

ومن بين هؤلاء، خبيرة التجميل الكويتية حنان دشتي التي أطلقت سحرها مؤخراً على شابة أثيوبية سوداء البشرة، وحوّلتها إلى شبيهة الفنانة مريم حسين .

وقد نشرت حنان صوراً للشابة التي تُدعى هيلين قبل وبعد المكياج، تاركةً جمهورها بحالةٍ من الضياع متسائلين عما إذا كانت هذه اللقطات تعود حقاً للأثيوبية أم للفنانة العراقية عند إستضافتها في برنامج "رد كاربت" نظراً إلى التشابه الكبير بينهما.

وتسببت هذه الصور ببلبلة واسعة، فما كان من خبيرة التجميل إلّا أن أوضحت أنّ هذه اللقطات تعود حقاً إلى الأثيوبية، مؤكّدةً: "هاذي هيلين مو مريم حسين ومكياج مريم حسين بالحلقة كان مكياج الزميله المبدعة حنان النجادة وعلى فكرة انا يعجبني جمال مريم وصورت هالصورة لأن استفزنا الشبه بين مريم وهيلين وسلامتكم مكياج حياة."

وقد أعادت خبيرة التجميل رسم ملامح الأثيوبية بالكامل حيث غيّرت لون بشرتها وشكل حاجبيْها وشفتيْها، بالإضافة إلى لون عينيْها، فباتت شبيهة مريم حسين بجدارة.

وتفاجأ الجمهور العربي بنتيجة هذا المكياج العجيب الذي حوّل صاحبة البشرة السوداء إلى شبيهة إحدى أجمل النجمات في الوسط الفني الخليجي.

وأمام هذ الصور، تساءل الكثير من الأشخاص عن شكل النجمة العراقية من دون مكياج، هي التي دائماً ما تطلّ على جمهورها بإطلالة الأميرات وتعتني كثيراً بمظهرها الخارجي.

شاهدوا أيضاً صور: عمليات تجميل مريم حسين افقدتها الشبه بأمها

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ مريم حسين متواجدة حالياً في المغرب حيث تمضي أوقاتاً سعيدة ومسلية بعدما غابت عن هذا البلد لحوالي العشر سنوات.

هذا وستطلّ الشابة من خلال مسلسل "بقايا الم" في موسم رمضان المقبل وهي قد شاركت في بطولته إلى جانب غازي حسين وشيماء علي وفاطمة الحوسني وحمد حسين وفهد البناي ومحمد المسلم وسناء القطان وسوسن الهارون.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك